أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فورتنايت اشاعات حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار في الموسم السادس

تم إطلاق الموسم السادس من لعبة فورتنايت Fortnite مؤخرًا مع آخر تحديث لـ v16.00 والذي وفره هذا التحديث الكثير من الشخصيات والنقاط المهمة الجديدة إلى اللعبة حيثُ شق هذا التحديث الكثير من شخصيات شركة DC الشهيرة وازياء فورتنايت Fortnite الأصلية.

وقد اصدرت شركة Epic Games المصممة للعبة Fortnite على حسابها في Twitter بمقطع دعائي لـ Battle Pass والذي كشفة للاعبين عن جميع الازياء التي يمكن الحصول عليها من خلال شراء Battle Pass وسيكلف الاعبين حوالي 950 V-Bucks وهي تستحق ذلك لسببين رئيسيين.

أولاً: ان لاعبين فورتنايت الذين يعملون على شراء Battle Pass سيحصلون على شخصيات جديدة من شركة DC مثل Raven وأزياء Fortnite الأصلية مثل Spire Assassin.

ثانيا: سيحصلون في الوقت نفسهُ على نيمار كزي خاص غير قابل للفتح، ووفقاً لـ Twitter Jellie TheOG ان نيمار هو الزي الخاص الثالث لـ Fortnite Season 6 Battle Pass لكن الزي سيكون نادر للغاية وليس من المأكد إذا كان نيمار سيرتدي قميص ناديه أو منتخب بلاده في المباراة.

إقرأ أيضاً: انطلاق الموسم 6 من لعبة Fortnite بحضور لارا كروفت واللاعب الشهير نيمار.

وأكد الاعب البرازيلي نيمار خلال مشاركة في تغريدة من ملفه الشخصي بأشاعات ظهوره في Fortnite Season 6 واذا كانت هذه الاشاعات صحيحة فأن أيقونة كرة القدم ستلعب دورًا أساسيًا في فورتنايت الموسم السادس مع ذلك  ان شركة Epic Games لم تؤكد ظهور نيمار في اللعبة فيُطلب من اللاعبين والمشجعين أخذ هذه المعلومات بحذر.

ووفقاً لتصريحات الموقع الاخباري Reddit المحذوف، سيأتي Neymar الى لعبة Fortnite Season 6 مع بطولته الخاصة و LTM وسيكون نيمار في متجر العناصر يوم 21 مارس ومع ذلك لا يبدو أن هذا التسريب دقيق.

وسيصل نيمار في غضون 43 يومًا استناداً للشركة Fortnite Season 6 Battle Pass وكذلك اكدت شركة Sheena BR هذا الخبر.

بالاضافة الى ذلك ان ظهور نيمار في التحديث الجديد من لعبة Fortnite لن يؤدي إلا إلى إثراء السرد بما في ذلك سيظهر العديد من اللاعبين الجدد، واللاعبون والمعجبون متحمسون لمواجهة تحديات الزي الخاصة بمجرد الكشف عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل