فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو: ألق نظرة على لعبة Silent Hill على محرك Unreal Engine 5

يوتيوبر ينشر مقطعًا للعبة Silent Hill على محرك UE5

تظل لعبة Silent Hill واحدة من أشهر وأفضل ألعاب الرعب على الإطلاق، وبالنسبة لمستقبلها، فلا شيء يحمس محبيها أو يشغل تفكيرهم في عالم الألعاب سوى إعادة إحياء السلسلة بجزء جديد وإشاعاته وتسريباته التي خرجت لنا منذ فترة قصيرة. وحتى وقت كتابة هذا الخبر، لا يوجد خبرٌ رسمي عن اللعبة من كونامي، ولكن لم يستطع اللاعبين أن يصبروا فقرروا إعادة تصوير اللعبة بعيون التكنولوجيا الجديدة.

مقطع فيديو يصور لعبة Silent Hill على UE5

رفعت قناة اليوتيوب TeaserPlay مقطع فيديو يوضح لنا كيف ستبدو Silent Hill على محرك Unreal Engine 5. جمع المقطع بين أجزاء مختلفة من الجزء الأول والثاني من اللعبة. ويظهر البطل وهو يمشي في شوارع مدينة ضبابية مظلمة ويبحث عن Cheryl Mason. والجدير بالذكر أن هذا المقطع لا يمت بصلة لأي شيء رسمي، فقد يُخدع البعض بسبب احترافية المقطع الشديدة ويعتقد أنه تسريب.

ومع كثرة الأخبار المتعلقة باللعبة في الفترة الأخيرة، زادت آمال اللاعبين بأن كونامي أو أحد شركائها ستعلن قريبًا عن اللعبة الجديدة لسلسلة الرعب الشهيرة. ومع عدم اكتمال مشروع اللعبة الذي عمل عليه هيديو كوجيما وجيلمارو ديل تورو منذ بضع سنوات، يأمل اللاعبون أن يكتمل المشروع هذه المرة ويضعون آمالًا كبيرة على ذلك.

كونها واحدة من أفضل سلاسل الرعب النفسي على الإطلاق، تعد Silent Hill 2 واحدة من أيقونات الصناعة واللعبة المحببة لدى الملايين من اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى