فيديوهات

فيديو إستعراض لعب جديد للعبة Battlefield 2042

أصدرت EA مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة Battlefield 2042 يستعرض جميع المتخصصين القادمين إلى طور اللعب الجماعي

عبر الحساب الرسمي للعبة Battlefield 2042 على موقع تويتر، تم إصدار مقطع دعائي جديد يوضح بالتفصيل بعض المتخصصين الذين سنحصل عليهم بطور اللعب الجماعي، كما يعرض لنا بعض لقطات اللعب الجديدة كلياً. يمكنك الإطلاع عليه أدناه.

ستقدم لعبة Battlefield 2042 نظاماً جديدًا يسمى المتخصصون Specialists أو ما كان يعرف سابقاً بسلسلة باتل فيلد بإسم Classes. وسيكون لدى هؤلاء المتخصصون، أشبه بقدرات خاصة مختلفة عن بعضهم البعض، على غرار الشخصيات المختلفة والمتخصصون بلعبة يوبي سوفت التكتيكية Rainbow Six Siege. فسيكون لبعض الشخصيات معدات مثل بذلات الأجنحة، والبعض الآخر لديه خطافاً، وسيكون لبعض العملاء سمات خاصة تسمح بمزايا تكتيكية على أسلوب اللعب. أيضاً سيكون لدى بعض المتخصصين مسدس يمكنه إطلاق طلقات لشفاء الأشخاص من بعيد.

وقد أصدرت شركة EA هذا المقطع الدعائي قبل إصدار النسخة التجريبية المنتظرة للعبةBattlefield 2042، والتي تم التأكيد على إطلاقها في وقت لاحق من شهر سبتمبر الحالي. ولم تحدد شركة EA أو فريق التطوير DICE تاريخًا مُحدداً لإصدار النسخة التجريبية، ولكن بعض التسريبات الأخيرة أشارت إلى أنها ستصدر في نهاية هذا الشهر، مما يمنح شركة EA ما يقارب من شهر كامل لتعديل بعض جوانب اللعب بناءً على ملاحظات اللاعبين قبل إطلاقها في شهر أكتوبر القادم. حيث سبق وأن خضعت بالفعل لعبة Battlefield 2042 لاختبار تقني مغلق في شهر أغسطس الماضي، ومن المحتمل أن نحصل بتلك النسخة التجريبية على واحدة أو اثنتين من أفضل الخرائط باللعبة الكاملة، مع وجود طور الحرب الشامل الذي رأيناه بالعرض السابق للعبة  Battlefield 2042.

لعبة Battlefield 2042 من المقرر إطلاقها يوم 22 أكتوبر الشهر المقبل بسعر 60 دولار أمريكي على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى