فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو الإطلاق للعبة Lost Judgment

أحدث ألعاب شركة سيجا والمطور Ryu Ga Gotoku لعبة Lost Judgment باتت متوفرة اليوم على جميع الأجهزة

لعبة Judgment من أستوديو التطوير Ryu Ga Gotoku التي صدرت لنا قبل عامين بسنة 2019 كلعبة مشتقة من سلسلة ألعاب العالم المفتوح والأكشن Yakuza، وقد حصلت اللعبة على إشادة كبيرة من النقاد وقتها واللاعبين كذلك.

واليوم نحصل على تكملة هذه اللعبة مع Lost Judgment والتي توفرت بتاريخ اليوم 24 سبتمبر على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي. وإحتفالا بهذه المناسبة، أصدرت شركة Sega مقطعاً دعائياً للعبة بمناسبة إطلاقها الرسمي (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

لعبة Lost Judgment تدور أحداثها حول المحقق الخاص “ياجامي” بمدينة إيجينشو و يوكوهاما المدينة التي درات بها أحداث لعبة Yakuza: Like a Dragon التي صدرت بالعام الماضي من نفس المطور. ويخوض ياجامي مغامرة جديدة في قضية قتل غامضة ومعقدة تدور حول حالات التنمر بأحد المدارس. يمكنك الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة Lost Judgment هنا، والتي منحناها درجة 9/10.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى