فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو الإطلاق للعبة Tales of Arise المتوفرة الأن على جميع الأجهزة

أحدث ألعاب سلسلة الأربيجي Tales من شركة Bandai Namco متوفرة الأن على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي

سلسلة ألعاب Tales لطالما كانت واحدة من أبرز ألعاب الأربيجي اليابانية JRPG في صناعة ألعاب الفيديو ومع الإصدار الجديد Tales of Arise فإن الأنظار تتجه عليه بشكل أكبر من أي لعبة سابقة لسلسلة ألعاب تيلز، حيث تطمح شركة Bandai Namco مالكة العنوان إلى تقديم أكبر لعبة بسلسة تيلز على الإطلاق وهي أكثرها طموحاً حتى الأن. وبالطبع، الكثير من اللاعبين متحمسين للغاية لوضع أيديهم عليها ، والآن يمكنهم ذلك أخيرًا.

والجدير بالذكر بأن لعبة Tales of Arise حصلت مؤخراً على العديد من الأراء الإيجابية والإشادات من النقاد بسبب طريقة لعبها الموزونة وعالمها الرائع ورسوماتها الخلابة.

وقد باتت لعبة Tales of Arise متوفرة الأن على أجهزة الآن لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي، واحتفالاً بذلك أصدرت لنا Bandai Namco مقطعًا دعائيًا بمناسبة إطلاق اللعبة الرسمي.

ضع في اعتبارك بأن هناك بعض اللقطات في المقطع الدعائي التي ممكن أن يعتبرها البعض حرقاً لأحداث القصة (بعضها مخفي، والبعض الآخر ليس كثيراً)، لذلك إذا كنت تخطط لتجربة اللعبة، فقد يكون من الأفضل تأجيل مشاهدة المقطع الدعائي بالوقت الحالي. أما إذا كنت تريد التحقق من ذلك على أي حال، فقم بإلقاء نظرة عليه أدناه.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى