فيديوهاتبلاي ستيشن

فيديو جديد للعبة السباقات Gran Turismo 7

مضمار سباق Deep Forest الكلاسيكي يعود من جديد بلعبة Gran Turismo 7 مع نظام إضاءة وظلال محسن بلا شك

قدمت لنا أستوديوهات Polyphony Digital بعض لقطات اللعب الجديدة للعبة سباقات السيارات المنتظرو لدى لاعبي البلايستيشن Gran Turismo 7، والتي تسنعرض لنا معها مضمار سباق Deep Forest الكلاسيكي من قمرة القيادة أثناء السباق. كما يكشف عن كيفية عمل اهتزاز وضعية قمرة القيادة الجديد، مما يوفر تجربة سباق أكثر واقعية عن السابق (تحقق من الفيديو الدعائي أدناه).

ويذكر بأن مضمار سباق ديب فورست متعارف عليه للغاية لدى لاعبي سلسلة Gran Turismo، حيث  تواجد تقريباً في كل إصدار في تاريخ السلسلة، باستثناء إصدار Gran Turismo Sport بعام 2017، لذا من الجيد رؤية هذه الحلبة من جديد خاصة مع تحسين نظام الإضاءة والظلال عليها بالوقت الحقيقي، فهذا تماماً ما كانت تحتاجه هذه الحلبة سابقاً.

على الرغم من أن المطور Polyphony لم يحدد جميع المسارات أو الحلبات التي سيتم توفرها في اللعبة، ولكن مبتكر اللعبة Yamauchi لمح لنا بأن مضمار Nürburgring الشهير هو أحد الحلبات التي يفضلها على الإطلاق، لذلك يبدو بأن هذا المضمار سيتواجد باللعبة بلا شك.

لعبة السباقات Gran Turismo 7 مقررة للصدور حالياً في 4 مارس 2022 لأجهزة PS4 و PS5.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى