فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو جديد للعبة Alan Wake Remastered يُظهر التحسينات الرسومية

مقارنة مباشرة بين نسخة Xbox 360 للعبة Alan Wake والنسخة المحسنة على جهاز Xbox Series X

مرّ أكثر من عقد من الزمان على إصدار لعبة الأكشن والغموض Alan Wake من أستوديو Remedy، حيث صدرت بالأصل على جهاز Xbox 360 بعام 2010 ولطالما ناشد اللاعبون المطور بالحصول على إعادة إصدار لها على الأجهزة الحديثة. وها قد فعل المطور أخيراً بإعلانه مؤخراً عن نسخة محسنة قادمة قريباً لجميع الأجهزة ستشمل معها رسومات أفضل وكافة التوسعات الإضافية التي صدرت للعبة الأصلية.

اليوم حصلنا على مقطع دعائي جديد عبر قناة الإكسبوكس على موقع يوتيوب يُظهر لنا الفروقات بين لعبة Alan Wake Remastered الجديدة على جهاز Xbox Series X والنسخة الأصلية لها على جهاز Xbox 360 وكما هو واضح بالفيديو (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) بأن هناك قفزات بصرية في بعض اللقطات بين النسختين.

لعبة Alan Wake Remastered مقرر إطلاقها على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي في الخامس من أكتوبر الشهر القادم. أيضاً تم إدراج نسخة من اللعبة لأجهزة نينتندو Switch، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن هذه النسخة ولكن لا وجود لإستبعادها بعد، فهي بالأصل لعبة تم إصدارها على الجيل قبل الماضي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى