فيديوهاتموبايل

فيديو جديد للعبة PUBG New State والكشف عن موعد الإصدار

قريباً جداً سنحصل على لعبة التصويب PUBG New State مجاناً للموبايل

شعبية لعبة التصويب الشهيرة PUBG ما زالت في ازدياد وتحقق نجاحات هائلة لمطورها في كافة أنحاء العالم، خاصة في عالمنا العربي. وليس من المستغرب أن يتطلع مطورها شركة Krafton إلى الإستفادة من هذا العنوان الشهير عبر إصدار جزء جديد منه، حيث في وقت سابق من هذا العام تم الإعلان عن لعبة جديدة من السلسلة تحت عنوان PUBG New State للهواتف الذكية بأنظمة iOS و Android ، والآن تم الإعلان عن الموعد المحدد لإصدار هذه اللعبة أيضًا، كما حصلنا على فيديو دعائي رائع للعبة (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

وسيتم إطلاق PUBG New State مجاناً للموبايل في أكثر من 200 دولة حول العالم يوم 11 نوفمبر الشهر القادم، مع وجود نسخة تجريبية أخيرة ستقام للعبة من 29 أكتوبر إلى 30 أكتوبر ، وستكون محصورة داخل 28 دولة فقط عبر شمال شرق آسيا وجنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وأوروبا.

وستدور أحداث لعبة PUBG New State في عام 2051، وستقدم معه طور الباتل رويال الذي اشتهرت به مع وجود 4 خرائط  وإمكانية تخصيص الأسلحة ووجود نظام تجنيد للاعبين، مع تقديم أسلوب لعب مشابه من لعبة PUBG الأصلية المتواجدة حالياً على متجر Steam للحاسب الشخصي. أيضاً اللعبة ستشهد معها محتويات جديدة ستضاف بإستمرار عقب إطلاق اللعبة مع تقديم نظام المواسم وغيره. الجدير بالذكر بأن المطور Krafton أعلن بأن PUBG: New State قد تجاوز بالفعل حاجز 50 مليون تسجيل مسبق وهو رقم ضخم للغاية بلا شك للعبة لم تصدر رسمياً بعد!.

 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى