فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

(فيديو) خطأ مضحك في لعبة WWE 2K22 يغش فيه الحكم من أجل رومان رينز

في مباراة تهديد ثلاثي في أحدث نسخ المصارعة حدث شيء مضحك

صدرت لعبة WWE 2K22 منذ بضعة أيام وحازت على تقييمات مرتفعة لدرجة أن الملايين وصفوها بأنه اللعبة الأفضل في تاريخ السلسلة. وفي اللعبة، يمكنك الاختيار من بين ترسانة كبيرة من النجوم والأطوار، ومن بينهم طور المدير أو MyGM، والذي قد عاد من جديد بعد طول انتظار مضيفًا نظام قتالي جديد يسمح للاعبين بأداءات جديدة ومتنوعة.

على المستوى التقني، فاللعبة تخطت بكثير النسخة الكارثية الماضية WWE 2K20 التي عرفت بكثرة الجلتشات، والمشاكل المختلفة على جميع الأصعدة. تعلم المطور -استديو Visual Concepts- من أخطائه في النهاية ولهذا قرر أن يعمل سنة إضافية على نسخة WWE 2K22، وحمدًا لله أن تلك النسخة الجديد آتت أُكلها، ولكن هذا لا يعني أنها خالية من الأخطاء الواردة.

خطأ مضحك من الحكم في WWE 2K22

Triple Threat Match in Universe Mode. Ref tries to count out Seth and then screws over Bobby. from WWEGames

قام مستخدم على ريديت يُدعى Shacklers_revenge بتحميل مقطع فيديو من مباراة تهديد ثلاثي بين رومان رينز، وسيث رولينز، وبوبي لاشلي وحدث شيء في غاية الغرابة..

في المباراة، أُلقيّ سيث رولينز خارج الحلبة، وتبقى رومان ولاشلي داخلها، وألقى الأول بالأخير على أرضية الحلبة وثبته، وهنا من المفترض أن يعد الحكم من 1 إلى 3، ولكننا فوجئنا بأنه عد الرقم 3 مرةً واحدة في حركة غريبة وفريدة من نوعها.

دق جرس المباراة وأعلن رينز الفائز، وكانت هذه من النوادر التي نرى فيها الجرس يرن يدق لحظيًا بعد عدةٍ واحدةٍ فقط.

يمكنك الاستمتاع باللعبة الآن على جميع الأجهزة، سواء الجيل القديم أو الحديث، ولا تجعل تلك المواقف تُنسيك عظمة اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى