فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو دعائي جديد للعبة Far Cry 6

بعد الكلب والتمساح، إليكم الرفيق الثالث والأخير بلعبة Far Cry 6 الديك المقاتل Chicharron

يبدو بأن لعبة Far Cry 6 – التي باتت على وشك الإصدار بالأيام القليلة المقبلة – تريد جعل الحيوانات التي سترافقك باللعبة جزءاً هاماً من التجربة العامة، وهذا ما رأيناه ببعض العروض السابقة مع إستعراض كلب يدعى Chorizo وتمساح يدعى Guapo .. اليوم جاء الدور على الرفيق الثالث والأخير وهو الديك القاتل المسمى بـChicharron والذي تم إستعراضه لنا عبر فيديو دعائي مضحك بعض الشيء والذي أعطى لنا بعض التفاصيل حول هذا الديك المشاكس (يمكنك الإطلاع على الفيديو أدناه).

المقطع الدعائي يعطينا خلفية مختصرة حول الديك Chicharron، الذي تم إجباره من قبل جنود الحاكم المستبد Anton Castillo على القتال في حلقات وحشية ضد حيوانات أخرى ومع ذلك فهو يخرج منتصراً بالنهاية بفضل مثابرته ووحشيته، ولكنه يقوم بالهرب في نهاية الأمر وسيقوم بمساعدة بطل اللعبة “داني روخوس” في سعيه لتحرير دولة يارا من حكم “أنطون كاستيلو” الاستبدادي.

7 أكتوبر الشهر القادم موعد صدور لعبة Far Cry 6 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia، ولن تتوفر اللعبة على متجر Steam، فقط نسخة الحاسب الشخصي ستتواجد عبر متجري Epic Games ومتجر Uplay لشركة يوبي سوفت.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى