فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو دعائي جديد للعبة NBA 2K22 يستعرض المدينة

أصدرت 2K Games مقطعًا دعائيًا جديدًا يوضح بالتفصيل ما يجب أن تتوقعه من المدينة التي سيتم تقديمها بلعبة NBA 2K22

رغم أن لعبة كرة السلة السنوية NBA 2K22 على بعد يومين فقط من إطلاقها الرسمي، ولكن الشركة الناشرة للعبة 2K Games كانت هادئة بعض الشيء بشأن تسويق اللعبة مع عدم توضيحها للإضافات والأشياء الجديدة التي سيتم تقديمها في إصدار هذا العام. لحسن الحظ حصلنا على فيديو جديد للعبة يستعرض معه المدينة التي تم الكشف عنها رسميًا الآن.

المدينة التى يمكنك استكشافها بطور my career ستكون مختلفة هذا العام على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S عن بقية المنصات الأخرى الخاصة بالجيل الماضي والعرض يمكنك الإطلاع عليه أدناه يستعرض المدينة على أجهزة الجيل الحالي فقط.

وستتميز المدينة هذا العام بتصميم وهندسة معمارية جديدة كلياً، مع وجود ألعاب مصغرة جديدة مثل سباقات الدراجات، وأنشطة جانبية مثل إنتاج الأغاني المسجلة، بالإضافة إلى وجود مركبات مختلفة لاستخدامها مثل عربات السباق، والدراجات، وألواح التزلج، أيضاً سيتم إضافة إكسسورات تجميلية للاعبين مثل لوحة الإسم و والإيموشنز .. وسيكون هناك أيضًا مبنى جديد يسمى Club 2K، حيث يمكن للاعبين بداخله الاستماع إلى الموسيقى الجديدة المضافة إلى اللعبة.

لعبة NBA 2K22 من المقرر إصدارها يوم 10 سبتمبر لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Nintendo Switch الحاسب الشخصي. يمكنك التعرف على بقية ألعاب هذا الشهر عبر هذا المقال.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى