فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو دعائي جديد للعبة Rainbow Six Extraction يستعرض اللعب الجماعي

ستواجه الكائنات الفضائية باستخدام التكتيكات والمعدات المتخصصة والتنسيق مع زملائك في الفريق

خلال حدث PlayStation Showcase الذي تم بثه يوم أمس، شاركتنا Ubisoft بمقطع دعائي جديد، للعبة التصويب التعاونية Rainbow Six Extraction، الفيديو يستعرض لنا النزاعات المختلفة التي كان على فريق Rainbow التعامل معها عبر الزمن.

بالطبع، لم يكن هناك شيء يمكن أن يهددهم أكثر من الـArchaeans وهو العدو الرئيسي بهذا الإصدار، ويُعد نوعاً من الكائنات الفضائية التي اجتاحت العالم من خارج كوكب الأرض، ولكي تستطيع مواجهتهم سيتعين على اللاعبين التنسيق والعمل بشكل جماعي سوياً، حيث يُعد التعاون المشترك بين اللاعبين أمراً أساسياً لإتمام المهام المختلفة باللعبة. يمكنك رؤية ذلك في العرض الدعائي الجديد أدناه.

وقد أكدت شركة يوبي سوفت الفرنسية بأن لعبة Rainbow Six Extraction ستقدم معها 18 عميلاً، لكل منهم قدراته الخاصة ومجموعة من المهارات الفريدة والمختلفة عن الأخرى و (التي ستكون مألوفة بالطبع للاعبي Rainbow Six Siege). على الرغم من أنه يمكن اسقاط بعض العملاء أثناء المهمة، ووقتها يجب على بقية اللاعبين إجراء عملية إنقاذ لاستخراجه حياً من المهمة.

سيتم إصدار Rainbow Six Extraction في يوم يناير 2022 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى