فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو دعائي لطور القصة بلعبة Call of Duty Vanguard

قصة هذا الجزء ستدور حول أربعة جنود يقاتلون النازيين في أحداث بديلة للحرب العالمية الثانية

بعد الاستعراضات الأخيرة لطور اللعب الجماعي، حصلت اليوم لعبة التصويب من المنظور الأول Call of Duty Vanguard التي سيقدمها لنا المطور Sledgehammer Games بهذا العام على مقطع دعائي جديد، يركز بشكل كامل على طور القصة واللعب الفردي. مع إستعراض المناطق المختلفة حول العالم التي سيقاتل اللاعبون عبرها، مثل مناطق من المحيط الهادئ إلى شمال إفريقيا (يمكنك التحقق من الفيديو الدعائي أدناه).

اللعبة ستقدم معها طور قصة بأحداث أصلية في حقبة الحرب العالمية الثانية ولكن في تاريخ بديل حيث تدور أحداث القصة بعد وفاة هتلر مع وجود هاينريش فريسينجر المسؤول الآن عن القوات النازية، وعلى أربعة جنود سنتحكم بهم من القوات الخاصة هم آرثر كينجسل وبولينا بتروفا وواد جاكسون ولوكاس ريجز القضاء عليه نهائياً.

بالطبع، طور القصة لن يكون فقط طور اللعب الفردي الذي ستقدمه لعبة Call of Duty Vanguard، حيث كما هو معتاد من السلسلة ستقدم معها طور Zombies ، الذي سيكون من تطوير أستوديو Treyarch، مع وجود بالطبع قصة خاصة به.

Call of Duty Vanguard مقرر صدورها في الخامس من نوفمبر الشهر القادم لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى