فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو دعائي للعبة ELEX 2 يركز على الفصائل

إستعراض جديد للعبة الأربيجي المنتظرة ELEX 2

بعد أن تم الإعلان مؤخراً عن تاريخ إصدارها الرسمي، لعبة الأربيجي والأكشن ELEX 2 حصلت على مقطعًا دعائيًا جديدًا آخر، وهذه المرة يتم إستعراض فيه الخمسة فصائل المتواجدة باللعبة. وكل فصيلة سيكون لديها خصائص وأسلحة ومهارات مختلفة عن الفصيلة الأخرى. (يمكنك التحقق من الفيديو الدعائي أدناه).

الفصيلة الأولى باللعبة هى The Berserkers الذين قاموا بتحويل منطقة Tavar الصحراوية إلى جنة خضراء ويقيمون في معقل Outlaws السابق وتتميز هذه الفصيلة بإستخدام الأسحار المختلفة. الفصيلة الأخرى باللعبة هى The Albs التي تعود من الجزء الأول والتي ينحدر منها بطل اللعبة Jax الذي يريد بأن يصبح قائدهم بهذا الإصدار، ولدى هذه الفصيلة كذلك عداء كبير مع الفصيلة الثالثة وهي Clerics التي تتميز دون غيرها من الفصائل بالقدرة على إنشاء روبوتات قتالية قوية. الفصيلة الرابعة هم The Outlaws المنتشرون في جميع أنحاء ماجالان وبعضهم يقيم في منطقة أتريس والبعض الأخر ينضم للفصيلة الأولى التي تحدثنا عنها The Berserkers. الفصيلة الأخيرة هى Morkons لذين يقيمون في الأنفاق أسفل ماغالان والذين بدؤا في الخروج والإنتشار بالعالم الخارجي.

وسيكون الأمر متروك لبطل اللعبة “جاكس” لتوحيد كل هذه الفصائل للحرب القادمة. لعبة ELEX 2 مقرر إصدارها في 1 مارس 2022 لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى