فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو دعائي جديد للعبة Sherlock Holmes Chapter One

إستعراض جديد حصلت عليه لعبة المغامرات والتحقيقات Sherlock Holmes Chapter One

لعبة التحقيقات الشهيرة Sherlock Holmes بعد أن غابت تماماً بالجيل الماضي، تحصل الاَن على أحدث أجزائها لأجهزة الجيل الحالي بعنوان Sherlock Holmes Chapter One والتي يعمل عليها مطور السلسلة  Frogwares، ومع عرض الإعلان الأول عن اللعبة بدت واعدة للغاية في الأشياء التي ستقدمها واختلافها عن الأجزاء السابقة مثل تقديم العالم المفتوح والتصويب بالمسدسات وقتل الأعداء، وقبل الإطلاق الوشيك للعبة تم إصدار مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة يعطنيا نظرة أخرى عليها.

وستقع أحداث لعبة Sherlock Holmes Chapter One بالعالم المفتوح لجزيرة كوردونا الخيالية بالبحر الأبيض المتوسط ​​وتحكي معها قصة الشاب شيرلوك هولمز قبل شهرته الذي ينتقل إلى قصر عائلته عقب وفاة والدته الغامض والذي سيحقق في قضية وفاتها وإستجواب سكان الجزيرة. وستقدم معها اللعبة عناصر التخفي والقتال بالطبع التحقيقات مع آليات لعب جديدة مثل التسلل والتنكر والاستجواب مع إمكانية شراء الملابس الجديدة وتجديد قصر العائلة بالعديد من الأدوات والأشياء المفيدة.

لعبة Sherlock Holmes Chapter One ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي بعد ثلاثة أيام في 16 نوفمبر. أما نسخ أجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One فستصدر لنا في وقت لاحق بالعام القادم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى