فيديوهاتPcبلاي ستيشن

15 دقيقة لعب من توسعة Endwalker بلعبة Final Fantasy 14

إستعراض لقطات لعب جديدة من أحدث التوسعات الإضافية للعبة الـMMO الشهيرة Final Fantasy 14

على مدار العقد الماضي، تحولت لعبة الـMMO RPG الشهيرة Final Fantasy 14 من لعبة كارثية بوقت الإطلاق على أجهزة البلايستيشن 3 والحاسب الشخصي إلى عنوان ذات شعبية جارفة وذلك بفضل الإصلاحات والتحسينات والتوسعات الجديدة التي حصلت عليها اللعبة بمرور الوقت. وقد حدثت شركة سكوير إنيكس مطورة اللعبة عدد مستخدمي اللعبة والذين وصلوا مؤخراً لأكثر من 24 مليون لاعب، ومع قدوم توسعتها الإضافية التالية Endwalker، من الواضح بأن اللعبة ستقدم معها مستويات أعلى من الإبداع والإتقان مما سيؤدى بالطبع إلى زيادة ملحوظة في أعداد اللاعبين بشكل أكبر.

قبل إطلاق التوسعة بالشهر القادم، إستعرضت لنا شركة Square Enix مقطع جديد يمتد لـ 15 دقيقة عبر قناة اليوتيوب لشبكة Game Informer، الفيديو يركز بشكل أساسي على التوسعة الإضافية الجديدة القادمة إلى اللعبة Endwalker – مع التركيز على كلاس الـReaper والذي يتميز بالضربات القريبة melee attack. أيضاً نحصل على نظرة على بعض المعارك وإستكشافات لبعض الـdungeon باللعبة. (يمكنك التحقق من الفيديو الكامل أدناه).

في الآونة الأخيرة، كشف المنتج Naoki Yoshida أيضاً بأن لعبة Final Fantasy 14 قد تجاوزت الآن حاجز 24 مليون لاعب، وأصبحت أيضاً لعبة Final Fantasy الأكثر ربحية حتى الآن. لعبة Final Fantasy 14 متوفرة الأن على أجهزة PS5 و PS4 و الحاسب الشخصي، ومن المقرر إطلاق توسعة Endwalker الإضافية في 23 نوفمبر القادم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى