فيديوهاتبلاي ستيشن

فيديو للعبة The Last of Us يظهر شخصية إيلي وهي تستخدم سهمًا خارقًا يجعل العدو يطير في الهواء

أحد الـ Bugs في الجزء الأول من TLOS يظهر قدرات خارقة لأحد الأسهم

يعتبر الكثيرون لعبة The Last of Us واحدة من أفضل حصريات البلايستيشن، بل وواحدة من أفضل إن لم تكن أفضل الألعاب في التاريخ. باعت لعبة استديو Naughty Dog ملايين النسخ وتمكنت من حصد مئات الجوائز، ولكن هذا لا يعني أنها تخلو من الأخطاء، فهناك مقطع فيديو انتشر لشخصية إيلي وهي تستخدم سهمًا خارقًا!

فيديو غريب للعبة The Last of Us

Ellie packed her super arrow that day from thelastofus

أخطاء اللعبة ليست كثيرةً صراحة، وهذا الخطأ يمكن التغاضي عنه، ولكنه مضحك نوعًا ما. في قتال بين إيلي وبعض الأعداء في الفصول الشتوية، تظهر لقطة من أحد اللاعبين، ويدعى Skullspidey على ريديت، وهو يلعب بشخصية إيلي وهي تملك قوسًا وسهمًا وتتسل من أجل القضاء على أعدائها. تنجح بطلتنا في التسلل من الأول وتذهب خلف الثاني لتقضي عليه بالسهم والقوس، وأثناء استخدامها للسلاح، نرى أن السهم قويٌ للغاية لدرجة أنه أطاح بالرجل في الهواء.

قوة وسرعة طيران العدو كانت ضد قوانين الفيزياء تمامًا، فالعدو طار في الجو بمجرد ضربة السهم تلك وفجأة وجدناه يسقط على الأرض. ضمن أحد التعليقات على هذا المقطع، قال شخص يدعى BrennanSpeaks أن اللاعب قد فتح متفجرات متخفية في شكل أسهم، ورد آخرون أن تلك المرحلة من اللعبة كانت صعبة للغاية، وأن اللاعب محظوظ بهذا السهم.

ومع وجود شائعات كثيرة بأن هناك نسخة ريميك من الجزء الأول من The Last of Us قيد التطوير، نأمل أن تأتينا النسخة دون أي أخطاء وتذهلنا برسومياتها على الجيل الجديد بعد أن كانت على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 3 فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى