فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

فيديو: مشكلة في Grand Theft Auto: The Trilogy تتسبب في موت اللاعبين!

وما زالت المشاكل تتوالى على Grand Theft Auto: The Trilogy

ينظر اللاعبون الآن إلى ثلاثية Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition بطريقة من اثنتين، إما كمصدر للكوميديا أو كعمل فني به الكثير من العيوب والمشاكل، وبالطبع كلمة فني كبيرة على تلك الكارثة. على كل حال، يعلم الجميع مدى سوء وفشل الثلاثية الذريع وكونها أحد أكثر الإحباطات في 2021 ما زال يتملك الكثير من معجبي السلسلة. ومع أن روكستار قد قامت ببعض التحديثات، إلا أن اللاعبين ما زالوا يواجهون الكثير من المشاكل.

مشكلة في Grand Theft Auto: The Trilogy تتسبب في موت اللاعبين!

Yo Rockstar, WTF is this? Happens every time I play this mission, literally can’t beat it from GTA

في فيديو نشره أحد اللاعبين على ريديت Reddit، ظهر اللاعب في سيارته وهو يحاول إتمام أحد المهام باللعبة، وفي أثناء تسارعه بالسيارة، نُفاجأ جميعًا بانخفاض صحته على الرغم من عدم تلقيه لأي ضرر، هو فقط يقود السيارة، حتى يخسر اللاعب وتفشل المهمة بظهور عبارة Mission Failed الشهيرة على الشاشة. لم نتمكن من إيجاد السبب وراء ذلك ويبدو أن اللعبة ما زالت تعاني.

أحد التعليقات على الفيديو تدعي أن اللعبة تخلط عن طريق الخطأ بين تلك المهمة وبين مهمة أخرى أو شيء ما آخر متعلق بالماء. الأمر مشابه لما يحدث عندما يغرق تومي Tommy، ولكن بدون أن نرى أي ماء في تلك المهمة على الطريق السريع. تلك النظرية منطقية، ولكنها مجرد نظرية في النهاية.

نعم رأينا بعض التحديثات، ولكن مع استمرار تلك المشاكل، قد تتأثر شركة Rockstar بالكامل، وقد نرى انخفاض مبيعاتها في المستقبل بشكل رهيب. وبالرغم من محاولة الشركة لتهدئة الأوضاع وإعطاء اللاعبين بعض النسخ المجانية، إلا أن اللاعبين ما زالوا ساخطين على تلك المهزلة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى