فيديوهاتPcإكس بوكس

فيديو يقارن مدى تحسن Starfield في عام واحد

ستار فيلد: هل ستتمكن من تلبية توقعاتك؟

كما هو موضح في منشور على موقع Starfield subreddit ، أحرزت Bethesda تقدما كبيرا في لعبة RPG الفضائية القادمة في عام واحد فقط. رأينا لأول مرة مشهد المصعد أدناه في عرض Starfield لأسلوب اللعب العام الماضي ، ولكن بعد ظهور Todd Howard في Opening Night Live ليلة أمس ، لدينا الآن نسخة محدثة للمقارنة معها.

في نسخة 2022 من المقطع ، نرى اثنين من أفراد الطاقم يستعدان للخروج من المركبة الفضائية (أظن ذلك) لأنهم يرتدون بدلات لمقاومة الظروف الفضائية. في الإصدار الجديد ، تظل الأشياء كما هي ولكن التفاصيل أفضل بكثير. الإضاءة أكثر واقعية وتقوم بعمل أفضل في إضاءة الغرفة التي يوجد بها الشخصان.

ربما يكون الجزء الأكثر إقناعًا في المقطع الجديد هو عندما يضع بطل الرواية خوذته ويضيء وجهه من الداخل. إنها تفاصيل صغيرة ولكنها توضح فقط مدى ازدياد قدرة Starfield على الاندماج منذ أن سمحت Bethesda لنفسها بمزيد من الوقت للعمل على اللعبة.

The elevator scene / June 2022 (Official gameplay reveal) vs August 2023 (Gamescom) comparison
by u/MartinTheTrue in Starfield

ليس نحن فقط من أعجب بهذه العناصر المرئية الجديدة ، في تعليقات منشور Reddit ، أشاد العديد من المستخدمين أيضًا بالجوانب المماثلة من المشهد: “هل يحب أي شخص دواخل الخوذ؟ الطريقة التي تضيء بها وجهك تبدو رائعة “، يقول أحد المستخدمين. “هذه البدل والخوذات لا تملك أي عمل لتبدو رائعة” ، يضيف آخر.

“اللعبة نفسها تبدو جيدة جدًا بالنسبة لحجمها. يذكرني بمدى صدمتي لـ Oblivion في ذلك الوقت “، يشرح مستخدم آخر. “لقد تفوقت فرقهم الفنية على أنفسهم. لا أطيق الانتظار للدخول إلى وضع التصوير الفوتوغرافي والنظر في كل هذه الأشياء عن قرب. هناك الكثير من التفاصيل في كل شيء “، يقول شخص آخر في التعليقات.

كما لاحظ البعض الآخر مدى جودة المشهد من الناحية الفنية: “تسليم backpack من Heller (?) إلى من هي هذه المرأة أمر صعب للغاية في الرسوم المتحركة داخل اللعبة. أستطيع أن أفترض لماذا قطعوا حوله في عام 2022 “. وافق أحد المعجبين أيضًا على هذا ، قائلاً: “يمكنك أن ترى أن الإصبع لا يدخل في الخزان بعد الآن في [الإصدار] 2023. جيد جدًا.”

أثارت مشاركة Xbox و Starfield في Gamescom 2023 الجميع أكثر حماسة لإطلاق RPG بعد بضعة أسابيع فقط. إذا كنت من بين الأشخاص الذين تمكنوا من تأمين إحدى نسخ deluxe أو collector’s ، فستتمكن من المشاركة في Starfield early access في 1 سبتمبر ، وإلا ، ستضطر إلى الانتظار لتلعب اللعبة على Xbox Series X / S أو PC في 6 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى