أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

قائمة أكثر الألعاب لعبًا في الربع الأول من 2022

Minecraft تتصدر القائمة وNBA 2K22 في النهاية

تستمر صناعة الألعاب في الازدهار يومًا بعد يوم؛ تصدر مختلف الألعاب وأنواعها من الـ AAA وحتى الألعاب المستقلة. شهريًا، نرى قدرًا لا بأس به من العناوين، وسنويًا، نرى قدرًا كبيرًا للغاية لم نكن لنحلم به في السابق. وعلى الرغم من العدد الهائل الذي يصدر في كل عام وتركيز اللاعبين على عدد معين فقط من تلك العناوين، إلا أن تقرير الـ NPD لترتيب الألعاب الأكثر لعبًا يُرينا أن انتباه اللاعبين لم يتجه نحو التريندات وفقط، لدرجة أن معظم قائمة أكثر العناوين لعبًا في الربع الأول من 2022 تضم عناوين قديمة لم تصدر حتى في السنوات القليلة الماضية.

قائمة أكثر الألعاب لعبًا في الربع الأول من 2022

أقدم لعبة في قائمة NPD هي لعبة Minecraft والتي صدرت في عام 2009، وهذا يجعلها اللعبة الوحيدة في القائمة الموجودة منذ أكثر من عقد من الزمان. وعلى الرغم من التحديثات التي تصدر لها بشكل مستمر، إلا أنه من المبهر أن نرى لعبة قديمة هكذا تنصف كواحدة من أكثر العناوين لعبًا في 2022.

أما عن العناوين الأخرى الأكثر لعبًا والصادرة قبل 2020 فنراها متمثلة في Among Us، وFortnite، وThe Sims 4، وGrand Theft Auto 5. لعبتان من سلسلتين ممتدتين طويلًا، ولعبتان جماعيتان بامتياز. هذه العناوين الأربعة تتميز جميعها بالشعبية الواسعة في جميع أنحاء العالم.

أما عن باقي القائمة، فنرى فيها NBA 2K22، وCall of Duty: Vanguard، وMadden NFL 22 وجميعهم صدروا في 2021. هناك أيضًا COD: Warzone والتي صدرت في 2020.

الجدير بالذكر أن Animal Crossing: New Horizons موجودة في القائمة وهو ما فاجئنا جميعًا، وبالمناسبة، صدرت هذه اللعبة في ذروة انتشار فيروس كورونا وها هي موجودة في قائمة أكثر العناوين لعبًا في الربع الأول من هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى