أخبارPc

قائمة ألعاب حدث EA لهذا العام 2021

حدث EA Play Live احتوى على الكثير من الألعاب ليراها المعجبون على الرغم من عدم ظهور بعض أكبر الألعاب القادمة من EA

تخطى حدث EA لهذا العام مؤتمر E3، حيث ركز الحدث أثناء بثه المباشر على جميع عروض الاستديو القوية، كما عقدت EA سلسلة من البث المباشر بعنوان EA Play Spotlights والتي منحت المعجبين نظرة أكثر تفصيلاً على عناوين أو أنواع معينة،  بحيث تمنح المعجبين فرصة لتوقع ما يمكن رؤيته في حدث EA Play Live الكامل، مع إلقاء نظرة على Battlefield 2042 الجديدة تماماً من بين الإعلانات الموجودة في هذا الحدث.

و كما شاهدنا قبل الحدث، فقد تم التأكيد  على عدم ظهور العديد من أكبر ألقاب EA. وشمل ذلك عناوين مثل Mass Effect 4 و Dragon Age 4 و Skate 4 إلى جانب اثنين آخرين. و كما أثار عدم وجود بعض أكبر الألقاب القادمة لشركة EA، قلق بعض المعجبين من أن الحدث سيكون ضئيلاً على الإعلانات، حتى مع وجود عدد من التسريبات والشائعات التي تلمح إلى إمكانية إحياء Dead Space في الحدث. ولكن لحسن الحظ، انتهى الحدث بالعديد من العروض التي سوف تقدم للمعجبين الذين تابعوا الحدث.

قائمة الألعاب التي ظهرت في حدث EA

لعبة Grid Legends

قدم الاستوديو نظرة جديدة على GRID Legends القادمة. مع تاريخ إصدار متوقع في وقت ما من العام المقبل، تتميز  هذه اللعبة GRID Legends أيضًا بوجود منافسة بين فريقين اثنين، وذلك خلال سباقات عالمية، كما تشمل الإضافات الجديدة إلى السلسلة، قدرة اللاعبين على التسابق مع أي فئة من السيارات ضد بعضهم البعض. ففي المقطع الدعائي أثناء الحدث شاهدنا بعض التركيبات الغريبة، مثل نصف شاحنة تأخذ مكانها في المسار في سباق فورمولا 1.

وكما تحدث المطور خلال الحدث، أيضاً عن بعض التقنيات التي يستفيد منها الاستوديو لجعل حملة اللعبة تبدو واقعية قدر الإمكان. حيث تم تطوير التكنولوجيا لإنتاج فيلم Star Wars الشهير The Mandalorian. و يتضمن شاشة كبيرة تعرض البيئات الرقمية التي سيتم وضع الممثلين فيها، في المنتج النهائي للمساعدة في جعل الممثلين ينغمرون في المشاهد والسماح لهم بالتفاعل بشكل مناسب.  وبالفعل سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تلعب التكنولوجيا في GRID Legends.

لعبة Apex Legends: Emergence

إن أحدث موسم لـ Apex Legends: Emergence، حصل أيضاً على مقطع دعائي في هذا الحدث. فقد تم عرض السرد بواسطة Seer أحدث أسطورة Apex Legends بالإضافة إلى نظرة على بعض قدرات الأسطورة أثناء العمل. و لحسن الحظ أيضاً، فقد تحدث مدير اللعبة في Apex Legends بعد المقطع الدعائي لإعطاء اللاعبين مزيداً من التفاصيل. حيث قال إن Seer هي شخصية تتبع تشبه Bloodhound، و التي تخلق قبة تتعقب جميع الأعداء الذين يتحركون داخلها. وكما كشف الحدث أيضاً عن وجود mode مصنف قادم إلى Arenas في Apex Legends بعد أن طلب العديد من المعجبين إدراجه.

لعبة Lost In Random

و كما ظهرت لعبة Lost in Random الغامضة من الاستوديو السويدي Zoink Games خلال حدث EA Play Live. حيث عرض الحدث مقطعاً دعائياً رسمياً للعبة يعرض المزيد من  تفاصيل كيفية عمل القتال في اللعبة من خلال بعض المعارك القائمة على الأدوار. وكما لا يزال هناك الكثير مما لا يُعرف عن هذه اللعبة، ولكننا نرى أنها ظهرت في مهرجان Tribeca السينمائي لتبرز كعنوان مثير للاهتمام، أمام محبي العوالم الإبداعية الجديدة.

لعبة Knockout City Season 2

و كما تم الكشف عن الموسم الثاني من لعبة Knockout City خلال الحدث. حيث نرى أن المقطع الدعائي الجديد أعطى المعجبين أول نظرة على نوع المحتوى الجديد ذي الطابع السينمائي، الذي يمكن للاعبين توقعه من الموسم. حيث يعرض المقطع الدعائي الكثير من مستحضرات التجميل ذات الطابع السينمائي، بالإضافة إلى كرة المراوغة المتفجرة الجديدة، وخريطة يبدو أنها تعمل على تغيير التصميم أثناء المباراة. ولقد شاهدنا بالفعل أن لعبة Knockout City قد حققت نجاحاً كبيراً عندما تم إصدارها قبل بضعة أشهر، لذلك من الرائع أن نرى استمرار دعم اللعبة من قبل مطوريها و EA.

لعبة Battlefield 2042 Portal

عندما أعلنت EA Play Live عن لعبة Battlefield 2042 Portal، هزت توقعات العديد من اللاعبين. و قبل الكشف الرسمي عن Battlefield 2042، زعمت التسريبات أن اللعبة ستكون مركزاً لألعاب Battlefield السابقة بالإضافة إلى وضع اللعب الجماعي الجديد كلياً، ويبدو أن Battlefield 2042 Portal هي على الأرجح ما تشير إليه تلك التسريبات. حيث يتيح الوضع للاعبين إلى إنشاء أوضاع لعب مخصصة ومشاركتها وتشغيلها عند الإطلاق، كما سيعرض mode مجموعة مختارة من الخرائط المفضلة لدى المعجبين من جميع أنحاء الامتياز، وقال المطورون إنهم يخططون لإضافة المزيد من الخرائط إلى mode في المستقبل.

و مع ذلك، فإن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من mode الذي طورته استوديوهات Ripple Effect Studios المعاد تسميتها، هو أنه يسمح للاعبين بسحب المركبات والأسلحة والفئات والأدوات من كل الألعاب التالية Battlefield 2042 و Battlefield 3 و Battlefield: Bad Company 2 و Battlefield 1942، كما أن المقطع الدعائي يبرز بعضاً مما هو ممكن في mode، بما في ذلك القتال بين جنود الحرب العالمية الثانية بالسكاكين فقط ومسعفين في Battlefield 3 مع أجهزة تنظيم ضربات القلب.

و إلى جانب ذلك، فقد عرضت EA Play Live أيضاً ثلاثة مودات لعب مخصصة صنعها منشئو المحتوى والتي تضمنت متغيراً من Rush مكون من 12 جندياً من Battlefield 2042 يواجهون 32 لاعباً من Battlefield 1942 و mode شهد مواجهة دبابة ضد جيش من الروبوتات الهندسية في Battlefield 3.

لعبة Dead Space

لقد كانت التسريبات تشير إلى إصدار جديد من لعبة Dead Space تم الإعلان عنه في حدث EA Play Live، وانتهى به الأمر ليكون الكشف النهائي الذي اختتم العرض. ولكن لم يتم عرض الكثير من العنوان، ولكنه يحتوي على بعض العناصر المرئية المميزة من السلسلة، بما في ذلك صورة ظلية مهيبة لأحد شخصيات Dead Space التي تبدو رائعة وهي تعمل على أجهزة جديدة. كما كشف المقطع الدعائي أن اللعبة ستكون متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم من الجيل التالي، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يمكن لـ EA و Motive تقديمه إلى ألعاب رعب البقاء الكلاسيكي مع الأجهزة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى