موبايلأخبار

قاتل حتى النهاية في SHADOWGUN DEADZONE الان على الموبايل

تحميل و تنزيل لعبة SHADOWGUN: DEADZONE للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

SHADOWGUN DEADZONE

لعبة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الثالث، تتمتع برسومات مذهلة وجميلة، تدور احداثها حول قتال الاعداء وكسب النقاط وتطوير الشخصيات وشراء الاسلحة الجميلة والقوية، وتعيد تجربة ساحة المعركة الحقيقية إلى أقصى حد.

يمكنك الركض عبر المستويات والتدحرج على الأرض لتجنب هجمات الاعداء والاحتماء والتخفي خلف الجدران والقاء القنابل القاتلة واطلاق النار دون توقف الا حين اسقاط العدو.

تمتع بـتجربة الاوضاع الجميلة ضد الاعداء ومناطق القصف. اشتبك في المعارك البرية والجوية وقاتل حتى النهاية دون الاستسلام، وقاتل بـاوضاع قتالية مختلفة وحديثة جانباً الى جنب عناصر التحكم السهلة والرسومات الجميلة.

مميزات لعبة SHADOWGUN DEADZONE

  • تمتع بتجربة قتالية و تكتيكية متعددة الاعبين ما يصل الى 12 لاعبا عن طريق الاتصال عبر الإنترنت.
  • انضم الى احدى الاوضاع الجميلة، الموت (قتل فورة النقية) و التحكم في المنطقة (القبض على أسلوب حرب العلم).
  • اكمل المهام الجميلة لزيادة نقاطك و مستواك في اللعبة.
  • ذات اعدادات سهلة وتحكم جميل وسهل.
  • قاتل بأسلحة متنوعه منها بنادق هجومية ومدافع رشاشة وبنادق البلازما وبنادق قنص وقاذفة الصواريخ وغيرها من الكثير وجميعها قابلة للترقية.
  • خرائطها مذهلة وجميلة.
  • اختبر قدراتك في وضع التدريب القتالي.

ملاحظات حول تنزيل لعبة SHADOWGUN DEADZONE

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS 

قاتل حتى النهاية في SHADOWGUN DEADZONE الان على الموبايل قاتل حتى النهاية في SHADOWGUN DEADZONE الان على الموبايل قاتل حتى النهاية في SHADOWGUN DEADZONE الان على الموبايل قاتل حتى النهاية في SHADOWGUN DEADZONE الان على الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل