أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

قد يتم الإعلان عن موعد لعبة Marvel’s Midnight Suns قريبًا بعد حصولها على تصنيف

بعدما أعطتها اللجنة الأسترالية تصنيف M، قد نرى إعلانًا عن موعد اللعبة في المستقبل القريب

كان من المقرر أن تصدر لعبة Marvel’s Midnight Suns في وقت ما في الشهرين الماضيين كما تم الإعلان عنها لأول مرة، ولكن بسبب التأجيل، سنرى اللعبة في النصف الثاني من هذا العام.

لعبة Marvel’s Midnight Suns هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية لم يسمع عنها الكثيرون. تم الكشف عن أسلوب اللعب الخاص بها وكذلك العديد من الشخصيات القابلة للعب، ولكن اللاعبون ينتظرون الكشف عن المزيد من المعلومات الهامة، وخصوصًا عن متى سيرون اللعبة، ويبدو أن هناك احتمالية للإعلان القريب.

قد يتم الإعلان عن Marvel’s Midnight Suns قريبًا

FAYmhqyVUAI5lRa scaled

وفقًا لموقع Kotaku الشهير، فاللعبة أخذت تصنيف M بواسطة اللجنة الأسترالية الموثقة وهذا بعدما تأكدوا أن مستوى العنف فيها متوسط، وكذلك بالنسبة إلى الجنس، والمخدرات، وحدة اللغة. وعندما تأخذ اللعبة تقييمًا معينًا هذا يعني أن الإعلان عنها يصبح قريبًا جدًا. من المحتمل أن تصدر اللعبة في خلال الأشهر السبعة القادمة، ولكن من المحتمل لها أن تصدر في الصيف أيضًا.

وحتى يتم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة، لا يمل اللاعبون من التكهن بالشخصيات الموجودة وعددها. حتى الآن نعلم أن Iron man، وCaptain America، وWolverine قادمين إلى اللعبة بشكل أساسي، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الطريق التي ستحدث بها مبارزات البطاقات.

وأخيرًا، من الجدير بالذكر أن لعبة Marvel’s Midnight Suns ستصدر على كل الأجهزة؛ الجيل القديم والجديد، وعلى جهاز Nintendo Switch.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى