أخباربلاي ستيشن

قفزة كبيرة في أحد محاكيات البلايستيشن 4 قد تعني الكثير بالنسبة إلينا

محاكي FpPS4 يُشغّل أول لعبة ثلاثية الأبعاد

مادة إعلانية

لا تزال محاكاة جهاز البلايستيشن 4 في مراحلها الأولية، ولكنه يومًا تلو الآخر نرى تحسنًا ملحوظًا، وهذا يتضح في محاكي FpPS4 الذي يدّعي مطوروه أنه يستطيع أنه قادرٌ على تشغيل حوالي 40 لعبة، وهذا أكثر من العديد من المحاكيات الأخرى الموجود على الساحة، ولكنه في نفس الوقت رقمٌ قليلٌ للغاية مقارنة بمئات الألعاب المتوفرة لجهاز البلايستيشن 4.

المشكلة الرئيسية التي تواجه هذا المحاكي أنه لا يستطيع تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد 3D، وأقصى ما يمكنه تشغيله هو ألعاب 2D فقط مثل لعبة Super Meat Boy، وUndertale، وArcade Archives VS. Castlevania، وغيرهم، مع العلم أن حتى هذه العناوين ما زال بها بعض المشاكل الفنية.

محاكي FpPS4 يُشغل لعبة ثلاثية الأبعاد

ps4 emulator pc

أما عن الخبر الجيد الذي يوحي بالتقدم الملحوظ، فهو قدرة هذا المحاكي مؤخرًا على تشغيل لعبة Dino Dini’s Kick Off Revival ثلاثية الأبعاد، وعلى الرغم من أنها غير صالحة للعب بسبب وابل المشاكل الفنية، إلا أن فكرة تشغيلها في حد ذاتها لهي طفرة بالنسبة لهذا المحاكي.

بشكل عام، هناك حوالي 28 لعبة شهيرة ونصف هذا العدد تقريبًا من الألعاب غير المعروفة التي يمكنك أن تلعبها على محاكي البلايستيشن 4، والمتبقي عبارة عن ألعاب تعمل، ولكن بالكثير من المشاكل الفنية.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن محاكي مثل Spine قادرٌ على تشغيل حوالي 100 لعبة من ألعاب البلايستيشن 4، ولكن عددٌ قليل منها للغاية هو القابل للعبة بسلاسة، وفكرة تشغيل أول لعبة ثلاثية الألعاب على محاكي البلايستيشن 4 FpPS4 لهو تقدم ملحوظ ربما نجني ثماره في المستقبل القريب.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى