أخبارموبايل

قم بتحميل لعبة Asphalt 9 مجانًا للأندرويد والأيفون

اسمتع بلعبة Asphalt 9 للأندرويد والأيفون

تعد لعبة Asphalt 9 واحدة من أفضل ألعاب السيارات على الموبايل بلا شك، سواء للأندرويد أو iOS. لعبة بمساحة 1.5 جيجابايت تقريبًا على كلا الجهازين. من تطوير Game loft ونُشرت في 22 مارس عام 2018.

ترتكز اللعبة على سباق السيارات وليس على القصة أو غيره من الحبكات مثل Need for Speed على سبيل المثال. ستستمتع بقيادة أفخم السيارات بماركاتها العالمية مثل فيراري Ferrari أو بورش Porsche أو حتى لامبورجيني Lamborghini، وغيرهم الكثير والكثير من العلامات التجارية العالمية.

خصائص لعبة Asphalt 9

Asphalt 9

مثلها مثل نسختها السابقة، Asphalt 8: Airborne، تتمتع اللعبة بالكثير من الحركات الاستعراضية في عشرات المواقع الديناميكية والواقعية سواء على مستوى اللعب الفردي أو حتى متعدد اللاعبين. سباقات مليئة بالحماس جلبها لكم فريق تطوير Asphalt الرائع.

بالنسبة للسيارات، وبعيدًا عن ماركاتها العالمية، هناك ما يزيد عن الخمسين سيارة وجميعها تتميز بسرعتها الكبيرة وتطورها واسع المدى. كل سيارة تم انتقاؤها بعناية. ستتمكن من تعديل ألوان السيارات، والمصدات، والعجلات، وغيرها من قطع الغيار لتنافس بها غيرك من اللاعبين وتتجول في جميع أنحاء العالم.

السباقات تنطلق من شوارع حقيقية في الكارير مود، وهناك ما يزيد عن 60 موسم و900 فعالية يمكنك تجربتهم جميعًا بنفسك. تحديات جديدة بانتظار مع Asphalt 9.

يمكنك التسابق مع اللاعبين حول العالم عن طريق وضع اللاعبين المتعدد ونوادي السباقات. تسابق مع ما يصل إلى 7 لاعبين من جميع أنحاء العالم في سباقات حماسية وكون مجتمعك عبر الإنترنت.

بصريات ورسوميات اللعبة رائعة ومنعشة طوال الوقت. ستأخذك اللعبة من جبال الهمالايا الباردة حتى شمس القاهرة في رسوميات منعشة وممتعة طوال الوقت.

ملاحظات حول لعبة السيارات Asphalt 9:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOSAndroid

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى