أخبارPcبلاي ستيشن

كان لماذا تأخر الإعلان عن موعد إصدار God of War Ragnarok؟

يبدو أن السبب سياسي!

كانت من المفترض أن نرى لعبة God of War Ragnarok في العام الماضي، ولكن لسوء الحظ أنها تأجلت لهذا العام، ولم يتم تحديد موعد إصدار محدد أو حتى نافذة إصدار. وحتى الآن، نحن بانتظار أي مؤشر أو تأكيد على موعد إصدار اللعبة هذا العام. والصادم في الأمر، أنه كان من المفترض أن نسمع خبرًا الأسبوع الماضي عن موعد إصدار اللعبة، ولكن لسوء الحظ أن هذا ما لم يحدث، وباقي التفاصيل كشفها لنا أحد الصحفيين.

تأخير الإعلان عن God of War Ragnarok لسبب سياسي!

cropped god of war ragnarok coming out this year 3

فالصحفي الشهيرة بموقع بلومبيرج، وهو جايسون شراير، قال إن سوني كانت ستعلن عن موعد إصدار الجزء الجديد من God of War في الثلاثين من يونيو الذي انتهى للتو، وكانت ستسمح للاعبي البلايستيشن أن يحجزوا اللعبة مسبقًا، ولكن لسوء الحظ أنها أجلت موعد الإعلان عن اللعبة لأسباب غير معروفة حتى الآن. ولكن الصحفي الشهير يرجح أن سبب تأجيل الإعلان يعود إلى قضية Roe v. Wade الأمريكية الشهيرة.

وعلى الرغم من هذا السبب هو مجرد تكهن فحسب، إلا أننا إذا نظرنا إلى ماضي سوني مع التأجيلات، سنجد أنه ماضٍ حافل ومتزامن مع الأحداث السياسية الكبيرة والتاريخية الكبيرة. وإذا أردت مثالًا، فانظر إلى تأجيل سوني لإصدار جهاز الجيل الجديد PlayStation 5 بعد مقتل جورج فلويد وانتشار حركة Black Lives Matter.

قد يكون هذا الأمر لأن تلك النوعية القضايا تخطف الأنظار من الألعاب، ومن كل شيء تقريبًا، وأن سوني تريد أن تسلط أكبر قدر ممكن من الاهتمام على God of War Ragnarök، والتي تعد واحدة من أهم حصريات سوني على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى