أخبار

كبير المصممين بلعبة Battlefield 2042 يغادر فريق DICE

أوضح فوزي مسمار المصمم الرئيسي بلعبة Battlefield 2042 بأنه قد حصل على عرض لا يمكنه رفضه في شركة أخرى، وسيغادر فريق DICE في نهاية هذا الأسبوع

لعبة التصويب Battlefield 2042 منذ الإعلان عنها بالشهور القليلة الماضية، كان يترقب صدورها كثير من اللاعبين، ولكن بعد أن صدرت مؤخراً بهذا الشهر، فإنها للأسف لم ترقَ إلى مستوى تطلعات اللاعبين، حيث أصيب عشاق السلسلة بخيبة أمل بسبب تغييرات قام بها المطور DICE على اللعبة وحذف العديد من الأمور والأشياء الأساسية التي تعود عليها اللاعبين من الإصدارات الماضية.

على كل حال مع تحرك الاستوديو حالياً لإصلاح مشاكل اللعبة، سيتعين عليه القيام بذلك بدون أحد القادة الرئيسين لفريق التطوير وهو كبير المصممين Fawzi Mesmar. حيث ذكرت شبكة VGC بأن رئيس المصممين بفريق DICE، فوزي مسمار سيغادر الاستوديو بعد أن أكد متحدث باسم EA رحيل مسمار.

وقد انضم مسمار إلى أستوديو DICE في عام 2019 وعمل على ألعاب كبيرة مثل Battlefield 5 و Star Wars Battlefront 2، وكان أحد الشخصيات الرئيسية خلف تطوير لعبة Battlefield 2042. وفي رسالة بريد إلكتروني أرسلها مسمار إلى موظفي DICE قائلاً بأنه “حصل على عرض لا يمكنه رفضه بشركة أخرى، والآن بعد أن انتهى العمل رسمياً على Battlefield 2042، فسوف ينتقل من منصبه الحالي”.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى