مقالاتPcإكس بوكسنينتيندو سويتش

كل التعاونات التي رأيناها بين Fortnite وسلسلة حرب النجوم

أحد أكبر التعاونات مع Fortnite

في تاريخ التعاونات الكبرى بين الألعاب، لم نشهد أي لعبة تتفوق على عملاق الباتل رويال Fortnite. رأينا مختلف المفاجئات والتداخلات بين اللعبة وبين أشهر الشركات مثل مارفل، ودي سي، وغيرهم من الشركات الأخرى، بل وحتى المشاهير مثل The Rock مؤخرًا. من ضمن تلك التعاونات الكبيرة، كان لزامًا على اللعبة أن تجد ضالتها وتتعاون مع أحد أكبر السلاسل الهوليودية، سلسلة حرب النجوم Star Wars معشوقة الملايين حول العالم.

خلال السنوات القليلة الماضية وجدنا أن اللعبة تعاونت مع سلسلة الأفلام الضخمة عدة مرات. يختلف عدد الشخصيات وحجم التعاون كل مرة بالتأكيد، ولكن مع ذلك نشهد ما يبهرنا ونرى محتوى مميز ومختلف لدرجة تجعل اللاعبين يستمتعون به حتى بعد مرور أكثر من عام عليه.

تعاون مختلف بين Fortnite وStar Wars

Fortnite

ظهرت سلسلة Star Wars لأول مرةٍ في Fortnite في أواخر 2019، وبالتحديد في شهر ديسمبر في حدث استقبل دهشة ومشاعر متقلبة من جمهور العملين؛ البعض وجده تقليل من سلسلة الأفلام العظيمة والبعض الأخر وجد أن ذلك التعاون في مصلحة العملين الفنيين. كان الحدث نفسه في 14 ديسمبر وقدم لنا نظرة استعراضية أولى لفيلم Rise of skywalker.

بينما يسعى لاعبو Fortnite للحصول على بعض الجوائز الموجودة في اللعبة، يجد اللاعبون أنفسهم يقابلون سفينة Millennium Falcon الفضائية والأيقونية الموجودة في سلسلة الأفلام. هكذا تم الإعلان عن التعاون لأول مرة عندما شاهدناه.

بعد الإعلان ومشاهدتنا لجزء صغير من فيديو خاص بالسلسلة، طُلب من اللاعبين أن يصوتوا على لونهم المفضل من سيوف السلسلة الشهيرة. وبمجرد انتهاءهم من التصويت غادرت سفينة ال Millennium Falcon. بعد ذلك تم الإعلان عن بعض التفاصيل السينمائية الخاصة بالعمل الجديد لحرب النجوم، وبعد انتهاء العرض، أخذ اللاعبون سيوف السلسلة المميزة بالألوان التي صوتوا عليها بأنفسهم. كان عرضًا لا يوصف وأحد أقوى الأحداث في تاريخ اللعبة من وجهة نظرنا.

رأينا الأسلحة الجديدة والألوان والأزياء المميزة التي كان يمكن شرائها لوقت محدود للغاية. هذا الأمر تضمن بعض الشخصيات الرئيسية من سلسلة الأفلام مثل شخصية راي Rey وشخصية Finn، ناهيك عن زي الـ Sith Trooper بلونه الأحمر الجذاب. كان هناك أيضًا أزياء لشخصيات مثل Kylo Ren وZorri Blissوالذين أُضيفوا خلال حدث الـ Winterfest بجانب سفينة الفضاء الشهيرة التي تحدثنا عنها بالأعلى.

بالتزامن مع إصدار لعبة Star Wars: Squadrons، رأينا إصدار مركبة الفضاء الشهيرة هي الأخرى X-Wing مع بعض الأدوات الأخرى مثل عصا شخصية راي وعصا الشخصيات الشريرة التي ترتدي دروع بيضاء في الفيلم. أزياء قوات العاصفة (هؤلاء الأشرار) أو Stormtrooper أُضيفت هي الأخرى.

التعاون مع The Mandalorian

Fortnite

بدأ الموسم الثاني من Fortnite في ديسمبر 2020 وشهد الموسم الخامس منه تعاونًا كبيرًا بين اللعبة وبين مسلسل The Mandalorian الذي شهدناه على منصة ديزني بلس عام 2019. رأينا صائد الجوائز، والذي يقوم بدوره الممثل القدير بيدرو باسكال، بزيه المميز والفضائي اللطيف الذي يحمله معه والذي يدعى جروغو وهو عبارة عن كائن فضائي لطيف تمت إضافته كحيوان أليف يظهر خلف اللاعبين.

المميز بشأن هذا الزي أو التعاون بشكل عام أن اللاعبين استطاعوا الحصول على الدرع العاديّ في المستوى الأول من الباتل باس، وإذا أرادوا عن يحصلوا على درس البيسكار المميز يمكنهم الحصول عليه من خلال التقدم في اللعبة نفسها. وبمجرد وصولهم للمستوى 100 في الباتل باس، سيتمكنون من الحصول على الدرع كاملًا بكل إضافاته.

التعاون الأخير حتى الآن – بوبا فيت

Fortnite

لمن لا يعرف، فشخصية بوبا فيت هي أحد الشخصيات الشريرة في سلسلة حرب النجوم وظهر في الكثير من الأعمال بما فيهم مسلسل The Mandalorian الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة، وبالمناسبة، نجاح المسلسل هو ما دفع Epic Games للتحرك وضم تلك الشخصية المحورية.

آخر التعاونات بين اللعبة وبين سلسلة حرب النجوم تجسدت في بوبا فيت. جلب لنا ذلك التعاون تلك الشخصية صائدة الجوائز هي الأخرى والشريرة كليًا، ومع ذلك يجدها الكثير من محبي السلسلة كشخصية محورية وكاريزمية وهذا سبب نجاح ذلك التعاون.

يمكن للاعبين الآن أن يشتروا تلك الشخصية والتي رأيناها لأول مرة في ديسمبر الماضي وبالتحديد يوم 24. الجدير بالذكر أن شركة ديزني تستعد لإصدار مسلسل Star Wars: The Book of Boba Fett يوم 29 ديسمبر على منصتها الشهيرة ديزني بلس، وهو ما يجعل إصدار ال Skin الجديد في اللعبة أمرًا ترويجيًا نوعًا ما قبل المسلسل.

كانت تلك هل التعاونات التي شهدت توافق Fortnite مع سلسلة حرب النجوم الشهيرة حتى الآن، ونأمل أن يستمر التعاون بين العملين الفنيين والذين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى