مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كل ما نعرفه عن لعبة Crime Boss: Rockay City الشبيهة بسلسلة GTA

عنوان واعد، ولكن لا ترفع سقف التوقعات كثيرًا

مادة إعلانية

دائمًا ما يُتحفنا جيف كيلي بمفاجآته السارة التي يزفّها لنا في حفل جوائز الألعاب The Game Awards. دائمًا ما يتم الكشف عن كُبرى إعلانات الألعاب، ودائمًا أيضًا ما يتم الكشف عن عناوين جديدة مشوقة للغاية، وهذه السنة لم تكن أقل إتحافًا من سابقاتها. وكان أحد أهم مفاجآتها هو المشروع الذي لفت انتباه الكثيرين والذي يعمل عليه استديو 505 Games بالتعاون مع Epic Games، ألا وهو Crime Boss: Rockay City.

عندما تم الإعلان عن Crime Boss: Rockay City كان أول ما دار بخاطري هو أفلام هوليوود التسعينية الشهيرة بالجريمة والتشويق، وبالفعل علمنا أن اللعبة كذلك، بل والمُبهر أنها تستقي الكثير من سلسلة Grand Theft Auto وعلى ما يبدو Far Cry أيضًا، وفي هذا المقال، سنزف إليكم كل ما نعرفه عن هذا المشروع الواعد.

موعد إصدار لعبة Crime Boss: Rockay City

1670672425 1636 card

في الثامن والعشرين من مارس القادم، وبشكل حصري على الحاسب الشخصي، ستصدر لعبة Crime Boss: Rockay City. لحسن الحظ أن اللعبة ستتوفر على أجهزة الجيل الجديد سواء PlayStation 5 أو Xbox Series X|S، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعدها على أجهزة الكونسول.

إعلان لعبة Crime Boss: Rockay City

مادة إعلانية

قبل أن يُعرض الإعلان الخاص بلعبة Crime Boss: Rockay City في حفل جوائز الألعاب، عُرضت تشويقية قصيرة على تويتر، وبالأخص من الحساب الرسمي لاستديو 505 games على تويتر. بطل التشويقية، وبطل اللعبة كذلك، هو الممثل المخضرم مايكل مادسون الذي اشتُهر بأدواره في أفلام الأكشن والجريمة مثل Kill Bill وفيلم Reservoir Dogs للمخرج كوينتن تارانتينو.

ظهر مايكل مادسون في التشويقية وهو يسأل عن جيف كيلي ويقول لموظفة الاستقبال أن تخبر كيلي بأن المعجب رقم 1 قد ترك شيئًا من أجله، وهذا الشيء كان عبارة عن QR Code لموقعٍ إلكتروني سُميّ “Visit Rockay City” وبه عدٌ تنازلي لموعد حفل جوائز الألعاب.

شخصيات اللعبة والممثلين

intro 1670716628

ربما لن تتوافق هذه اللعبة والتوقعات المرتفعة، ولكن أكثر ما جذب انتباهي ورفع سقف طموحاتي هو الممثل مايكل مادسون الذي سيلعب دور البطولة بشخصية ترافيس بيكر. يتميز مايكل مادسون بكاريزما طاغية وأداءات تمثيلية فوق المعتادة، وبالأخص في أدوار الشر وفي الأعمال التي تتمحور حول جريمة ما مثل فيلم Reservoir Dogs على سبيل المثال.

بالإضافة إلى مادسون، هناك كوكبة من النجوم مثل داني تريخو الذي سيلعب دور تشانك نوريس، والممثل داني جلوفر، ومايكل رووكر، وكيم باسينجر، وغيرهم من الممثل، وحتى مغنيين الراب مثل فانيلا آيس، سيتواجدون في اللعبة.

وفي تصريح مُشوق لهذه اللعبة، قال رئيس استديو 505 Games نيل رايلي: “هناك مواهب ضخمة أمام وخلف كاميرات تطوير لعبة Crime Boss، وهم متحمسون للغاية ليكونوا جزءًا من هذا العمل.” وأضاف: “نحن مسرورون لتطوير هذه اللعبة التي تدور حول الجريمة المنظمة وإيصالها للاعبين في العالم أجمع.”

قصة اللعبة

4bd22ab66163510cb36258655f2a4f27

قصة CRIME BOSS: ROCKAY CITY STORY هي قصة تدور حول الجريمة بشكل واضح كما هو متوقع؛ فنحن على وشك خوض مغامرات شيقة تتمحور حول محاولات ترافيس بيكر (مايكل مادسون) للسيطرة على عالم مدينة Rockay City المستوى من تسعينيات القرن الماضي في فلوريدا، وهذا من خلال سلسلة من حرب العصابات ومحاولات للسطو ربما ستنجح وربما ستفشل.

أسلوب لعب Crime Boss: Rockay City

Crime Boss Rockay City feature 672x372 1

وصف الاستديو المطور 505 Games لعبة Crime Boss: Rockay City بأنها لعبة تعاونية حول الجريمة المنظمة بأسلوب لعب FPS “تصويب من المنظور الأول”.

ستُكوّن فريقك بناءً على مهاراتهم وستخوض قصة فردية مشوقة، وإذا أردت أن تلعب بشكل جماعي تعاوني، فهذا الخيار متاحٌ أيضًا. الأمر أشبه بأسلوب لعب سلسلة Grand Theft Auto سواء في الأوفلاين أو الأونلاين GTA Online.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى