بلاي ستيشنأخبار

كوسبلاي بدور تيفا لوكهارت في Final Fantasy 7

مجموعة من المعجبين يشاهدون عبر الإنترنت أزياء تنكرية للشهيرة تيفا لوكهارت في لعبة Final Fantasy 7

تعتبر الكوسبلاي (أزياء شخصية الانمي) بالتأكيد واحدة من أفضل الطرق التي يمكن للمعجبين من خلالها إظهار حبهم لعنوان أو شخصية لعبة الفيديو المفضلة لديهم. ومع إطلاق الإصدار الأخير من لعبة Final Fantasy 7 الشهر الماضي على منصة PlayStation 5، وقد شوهد أن هناك زيادة ملحوظة في تقدير المجتمع لأزياء الشخصيات الشهيرة في Final Fantasy 7. فقد شارك أحد المعجبين زياً آخر لـ Tifa Lockhart وقد تم مشاهدته على منصة Reddit عبر الإنترنت.

ليس من المستغرب أن يختار معجب فاينل فانتسي 7 تصوير تيفا لوكهارت. من خلال سلوكها اللطيف، وهجماتها الوحشية القوية، ودورها الأساسي مع Cloud Strife، فهي شخصية يصعب تجاهلها داخل اللعبة. على الرغم من أن مصلحة مجتمع Final Fantasy 7 منقسم بينها وبين بائعة الزهور إيرث غينزبورو، إلا أن شخصية تيفا يمكنها الصمود بمفردها. لدرجة أنها تلهم تياراً واسعاً من الكوسبلاير الذين يواصلون الاستمتاع بملابسها في الحياة الواقعية.

وقد شارك على منصة Reddit المستخدم Moonblade 2 صورة cosplay alegrachan، وهي ترتدي زي من الملاكمة تيفا لوكهارت، ولسوء الحظ لم تكن الصورة التي تمت مشاركتها قادرة على عرض الزي بالكامل، ومع ذلك فهي لا ترتدي ملابس Tifa بالكامل في Final Fantasy 7، مع القميص الرياضي الأبيض والأسود، والقفازات والدعامات، والتنورة، والجوارب التي تصل إلى الفخذين. مع عدم وضوح الكثير من الصورة للتركيز على الوجه المبتسم للـ cosplay، لم يتم رؤية الكثير من التفاصيل، خاصة على التنورة والأقواس في الزي.

Tifa by alegrachan from FFVIIRemake

وقد نشرت أليغرا شان على إنستغرام وتويتر، صوراً أخرى لأزياءها التنكرية. والعديد من ملابسها من الشخصيات ذات الصلة مثل Kazumi Yoshizawa و Ann Takamaki من لعبة الفيديو Persona 5. وبالنظر إلى أن سلسلة بيرسونا تحتفل بعامها الخامس والعشرين في عام 2021، فإن نشر زي تنكري حديث لشخصية متميزة يبدو وكأنه خطوة استراتيجية لجعلها تبرز على الإنترنت. الأزياء الأخرى التي تمتلكها alegrachan هي Lara Croft من Tomb Raider، و Jill Valentine من Resident Evil 3، وحتى Asuka Langley من سلسلة الرسوم المتحركة Evangelion.

لدى Alegrachan أيضًا صور أخرى لزيها التنكري Tifa Lockhart شاركتها على صفحاتها على Instagram و Twitter والتي تظهر المزيد من التفاصيل عن أزياءها. مع العديد من الشخصيات النسائية الأخرى في النسخة الجديدة من Final Fantasy 7، وهناك احتمال أنها تتنكر بزي alegrachan أيضاً. سيتعين على المعجبين ببساطة متابعة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من تحديثات في المستقبل.

النسخة الجديدة لــFinal Fantasy 7 متاحة الآن على PlayStation 4 و PlayStation 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى