أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كونامي تريد لسلسلة Suikoden أن تعود بأجزاء جديدة

الأمر يعتمد على نجاح النسخ المحسنة

يبدو أن المطورين في شركة كونامي مهتمين بعمل أجزاء جديدة من سلسلة ألعاب Suikoden، وهذا وفقًا لمقابلة أجروها في حفل جوائز ألعاب طوكيو Tokyo Game Show 2022. بعد الإعلان عن ريماستر للجزء الأول والثاني من ألعاب السلسلة، عاد الأمل لمحبي هذه السلسلة الـ JRPG مرةً أخرى، ويبدو أن الآمال ارتفعت بعدما أعرب المطورون عن رغبتهم المذكورة بعمل أجزاء جديدة.

الجزء الأخير من سلسلة Suikoden صدر في عام 2012 على أجهزة الـ PSP، وهذا الجزء لم يكن جزءًا أساسيًا من السلسلة، والجزء الأساسي الأخير صدر عام 2006 على أجهزة البلايستيشن 2، وكان الجزء الخامس بالمناسبة.

كونامي ترغب بعودة سلسلة Suikoden بشدة

Suikoden I and II HD Remaster

بعض المطورين في كونامي قد أظهروا اهتمامهم وحماسهم بالحديث عن السلسلة الكبيرة. في مقابلة مع IGN، قال منتج اللعبة Yasuo Daikai إنه يود حقًا أن يصنع المزيد من ألعاب السلسلة في المستقبل. وقال هذه الجملة كرد على سؤال (ماذا تعني النسخ المحسنة بالنسبة للسلسلة؟)

ومع كل هذا، لا يمكننا اعتبار كلام المنتج تأكيدًا رئيسيًا على قدوم أجزاء مستقبلية، هو فقط يطلب دعمًا من الجماهير بشكل غير مباشر، حتى أنه قال إن الجماهير ستساعد كونامي وتدعمهم، وقال إنه يأمل أن تقدم كونامي للجماهير ما وعدتهم به، وهذا يعني بشكل أو بآخر أن وجود جزء جديد من سلسلة Suikoden من عدمه يعتمد على إذا ما كانت النسخ المحسنة للجزء الأول والثاني ستنجح أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى