أخبار

كونامي تطلق إصداراً تجريبياً مفتوحاً من لعبة PES 2022

تهدف هذه النسخة التجريبية المفتوحة من كرة القدم التي اطلقتها Konami الى تقييم استقرار جودة اتصال خوادمنا

أطلقت شركة كونامي إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا لـ “تجربة كرة القدم الجديدة” والتي يُفترض أنها PES 2022، والان متاحة للتحميل على اجهزة Xbox One و Xbox Series X | S.

تهدف هذه النسخة التجريبية المفتوحة إلى التحقق من جودة التوفيق والاتصال عبر الإنترنت للسماح للمطورين بإجراء تحسينات، بالإضافة إلى مسح المشاركين من أجل توفير “معلومات لا تقدر بثمن” لتحسين تجربة اللعبة.

ويبدأ اختبار الاصدار التجريبي للعبة كرة القدم عبر الإنترنت من تاريخ 24/06/2021 إلى تاريخ 08/07/2021، ويمكن للاعبين الاختيار من مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وبرشلونة، والتنافس مع لاعبين آخرين في مباراة سريعة عبر الإنترنت.

وقد كشف استطلاع رأي اللاعبين عن عنوان URL يقرأ “pes2022obtsurvey”، لذلك ما لم يكن هذا عنصرًا نائبًا، بينما تتطلع شركة كونامي إلى إعادة تسمية العلامة التجارية الرئيسية لـ PES، فمن المحتمل أن ينتهي هذا الاصدار بعنوان PES 2022.

وقد اخذ فريق تطوير PES إجازة لمدة عام من الجدول السنوي في عام 2020 للتركيز بشكل كامل على تحسين السلسلة لوحدات تحكم الجيل التالي، ويمكنك تجربة الاصدار الان على اجهزة Xbox One و Xbox Series X | S وهي مدرجة في متجر Microsoft ضمن اختبار أداء لعبة كرة القدم الجديدة عبر الإنترنت.

كونامي تصف تجربة كرة القدم الجديدة

وصفت شركة كونامي الاصدار الجديد من لعبة كرة القدم عبر منصتها:

ان الهدف الرئيسي من اختبار أداء لعبة كرة القدم الجديدة على الإنترنت هو تقييم استقرار وجودة اتصال خوادمنا، بالإضافة إلى أداء نظام التوفيق بيننا. يرجى ملاحظة أن جميع عناصر اللعبة (عناصر التحكم / التوازن وما إلى ذلك) وجميع العناصر المرئية هي عمل قيد التقدم. كل شيء عرضة للتغيير، وسيتم تحسين العديد من هذه العناصر للمضي قدمًا.

ومع ذلك نأمل أن تثير هذه المعاينة الصغيرة شهيتك للإصدار الرسمي! جدول الاختبار 24/06/2021 00:00 – 08/07/2021 00:00 (UTC) (مؤقت)* سيتم الإعلان عن أي تغييرات في الجدول على الموقع الرسمي. يدعم هذا الاختبار الألعاب متعددة اللاعبين عبر الأجيال بين مستخدمي Xbox One و Xbox Series X / S.

واكدت شركة كونامي، ان جميع جوانب اللعبة قد تم تحسينها بالفعل وسيستمر تحسينها قبل الإطلاق الرسمي، لذلك من الصعب في هذه المرحلة تحديد مدى طول البناء. يتم إنشاء PES 2022 باستخدام Unreal Engine 4 لأول مرة، بعد استخدام محرك Fox Engine من Metal Gear Solid V سابقًا منذ إصدار 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى