أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كونامي تعتذر عن الإطلاق الكارثي للعبة eFootball

لعبة بيس الشهيرة التي غيرت اسمها إلى eFootball باتت الأن أقل الألعاب تقييماً على الإطلاق بمتجر Steam

لم يكن أحد ليتوقع بأن الأمور ستصبح بهذا السوء فيما يخص إطلاق الإصدار الجديد للعبة كرة القدم PES أو بمسماها الجديد حالياً eFootball. حيث سبق وأن أعلنت شركة كونامي في السابق بأن اللعبة ستكون أشبه بديمو تجريبي وليس بها المحتويات الكاملة مثل الإصدارات السابقة، ويبدو بأن قلة المحتوى ليست بشئ مقارنة بجودة اللعبة نفسها، حيث صدرت اللعبة منذ عدة أيام قليلة ونجحت بكل جدارة في كسر رقم قياسي جديد بكونها حالياً هي اللعبة الأقل تصنيفاً على متجر Steam، وذلك بسبب الجيم بلاي المعطوب و تعابير وجوه اللاعبين المضحكة وإنيميشنز التحريك السيئة وعدة أشياء أخرى لم تنل إعجاب تقريباً جميع اللاعبين.

مما أدى إلى استماع شركة كونامي لهم وإقرارها بإصدار اللعبة بمستوى كارثي، وعبر صفحة اللعبة الرسمية على موقع تويتر، أقرت الشركة فعلًا بوجود مشكلات في وزنية اللعبة، والمشاهد، وتحركات اللاعبين، وتعبيرات الأوجه للاعبين، وبعد الاعتذار عن ذلك، أكدت بأن الإصلاحات جارية بالوقت الحالي، مع تحديثات مستمرة سيتم إطلاقها للعبة اعتباراً من هذا الأسبوع.

وقد كتبت كونامي بالتغريدة أدناه:

نحن آسفون جدًا للمشكلات التي واجهها المستخدمون ، ونريد أن نؤكد للجميع أننا سنأخذ كل مخاوفكم على محمل الجد ونسعى جاهدين لتحسين الوضع الحالي للعبة. وسيتم تحديثها بشكل مستمر، مع تحسين الجودة وإضافة محتويات جديدة باستمرار. اعتبارًا من هذا الأسبوع فصاعدًا.

لعبة eFootball متوفرة حالياً على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ومن المقرر طرحها كتحديث مجاني لنسخة الموبايل الحالية المتوفرة على هواتف iOS و Android.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى