أخبارPc

كونسول Steam Deck قادم إلى المزيد من الدول في الفترة القادمة

أعلنت شركة Valve أن جهازها الخاص سيتوسع في العديد من البلدان في المستقبل القريب

أُصدر جهاز Steam Deck في الخامس والعشرين من فبراير، وحاز على اهتمام الكثيرين مؤخرًا بسبب مميزاته وإيجابية المراجعات، وعلى الرغم من السلبيات القليلة للجهاز مثل عمر البطارية القصير نسبيًا، إلا أنه قد يتمكن من منافسة الجهاز الشبيه له ألا وهو الـ Nintendo Switch.

حتى الآن، وعلى الرغم من أن الجهاز متوفر فقط بأعداد محدودة في بلدان محدودة وبعدد كبير من اللاعبين قد حجزوه مؤخرًا من بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة، وكندا، والاتحاد الأوروبي، والمملكة المتحدة، وغيرهم، إلا أن شركة Valve المسؤولة عن الجهاز قد أكدت أنه قادم إلى بلدان أخرى في القريب العاجل.

اليابان أول الدول الجديدة التي ستستقبل Steam Deck

Steam Deck

أعلنت الشركة يوم الاثنين الفائت وتحدثت عن مشكلة نقص الجهاز. وأوضحت الشركة أنها تعمل بجد على زيادة انتاج الكونسول الخاص بها وهذا يطرح خيار إتاحة الجهاز في دول مختلفة من العالم قبل انتهاء هذا العام. وعلى الرغم من أن الشركة لم تحدد دولًا بعينيها، إلا أن اليابان هي أقرب المرشحين كما ورد في أحد التصريحات السابقة. ذكر المنشور أيضًا أن اللاعبين الدوليين سيضطرون إلى الانتظار لوقت أطول قبل الإعلان الرسمي. وأنهت الشركة كلامها بأن Steam Deck سيحصل على تحديثات مستقبلية بين الفينة والأخرى.

ذكر اليابان بالتحديد لم يكن عبثيًا، فالدولة تحتوي على عدد هائل من اللاعبين الشغوفين وألعاب مثل LoL وOverwatch تشهد على ذلك الأمر. أما بالنسبة لدولنا العربية، فلا يوجد تصريح رسمي كما توقعنا، ولكننا سنأمل خيرًا وننتظر وصول الجهاز وسنعتبر أنفسنا من الدول التي سترى جهاز Valve الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى