أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

كيفية تحميل لعبة Overwatch 2 ومتى سيتم إطلاقها بالتحديد؟

اليوم رسمي Overwatch 2 بشكل رسمي

تم إغلاق خوادم Overwatch بالأمس الموافق الثالث من أكتوبر، وهذا استعدادًا من Blizzard لإطلاق Overwatch 2 اليوم الثلاثاء. الجزء الثاني المنتظر منذ وقت طويل للعبة التصويب الأفضل بالنسبة للكثيرين، والتي ستجلب معها مباريات 5 ضد 5، ونظام باتل باس جديد كليًا.

تم الإعلان عن Overwatch 2 للمرة الأولى في BlizzCon 2019، ومن المفترض أن تمثل نقلة كبيرة للسلسلة. من المفترض أن تكون اللعبة مجانية وتأتي بأبطال جُدد، وخرائط لم نرها من قبل، وبالطبع تحديثات كبيرة للمواسم.

متى سيتم إطلاق Overwatch 2 بشكل رسمي؟

6OIRF2W2U4FP1655163547887

اليوم! نعم، اليوم في أمريكا الشمالية سيتم إطلاق اللعبة على الحواسيب الشخصية، وXbox One، وXbox Series X|S، وPS4، وPS5، وأخيرًا الـ Nintendo Switch.

أما عن كيفية التحميل، فإذا كنت تمتلك الجزء الأول، فإن الجزء الثاني سيكون متاحًا كتحديث، ولكن ذو حجم كبير للغاية بالطبع يصل إلى حوالي 50 جيجابايت على الحاسب الشخصي، و30 جيجابايت على أجهزة الكونسول، وهذا يعني أنك لا يجب أن تُحمل اللعبة منفصلة. وإذا كنت لا تمتلك الجزء الأول، فعليك أن تدخل على الموقع الرسمي للعبة، ومن ثم تسجل الدخول على Battle.net ببريدك الإلكتروني وتحمل اللعبة مجانًا.

لا ننسى أن اللعبة مجانية وأنت لا تحتاج إلى دفع فلسٍ واحد، وإذا أردت أن تشتري البريميم باتل باس، فيمكنك ذلك من دفع 10 دولارات فقط. وإذا اشتريت الـ Watchpoint Pack، فستتمكن من فتح البريميم باتل باس تلقائيًا، وهذا بالإضافة إلى الحصول على سكنات أسطورية وحوالي 2000 نقطة (تكفي لفتح 2 بريميم باتل باس). استعدوا للجزء الثاني من لعبة الشوتر الأشهر وتمنوا أن تصبح أفضل مما نتوقع.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى