أخبارفيديوهات

كيف تبدو The Legend of Zelda Breath of the Wild بتقنية تتبع الأشعة وجودة 8K؟

The Legend of Zelda Breath of the Wild كما لم ترها من قبل

عندما صدرت لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild على النينتندو سويتش لأول مرة عام 2017، كانت تعد أحد أفضل الألعاب بصريًا على الجهاز الجديد وقتها، في الواقع، أصبح عنوان اللعبة ذات العالم المفتوح أحد أشهر العناوين على الإطلاق، وهذا ليس عبثًا. بغض النظر عن العالم الواسع وأنها أحد أشهر سلاسل الألعاب مطلقًا، جمال اللعبة والإحساس الذي يصلك منها كفيلين بكل شيء.

فيديو The Legend of Zelda Breath of the Wild بتقنية تتبع الأشعة 8K

في فيديو صدر مؤخرًا على اليوتيوب، أرتنا Digital Dreams أماكن عديدة من اللعبة برسوميات جبارة وتقنية تتبع الأشعة بجودة 8K. أبهرتنا الجودة وشعرنا بعظمة المرحلة التي وصلنا إليها في التكنولوجيا. ووفقًا لتقرير نشرته DSO Gaming، فإن اللعبة تعمل على محاكي يدعى Cemu. هذا المحاكي يعمل على الحاسب الشخصي وهذا يعني أن The Legend of Zelda Breath of the Wild تعمل على الحاسب الشخصي أيضًا وليس على النينتدو سويتش فقط.

هذه ليست المرة الأولى التي ترينا فيها Digital Dreams شيئًا كهذا، فلقد أرتنا من قبل كيف تبدو Skyrim على أكثر من 500 طور مختلف، وهذا يعني أنهم يستمتعون بتجربة تلك الإضافات والأشياء الجديدة على الألعاب.

وبعد مرور خمس سنوات على إصدار لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild في 2017، ينتظر اللاعبون إصدار الجزء الثاني من التحفة الفنية والتي يعتبرها الكثير من اللاعبين كأيقونة جميلة يمكن الرجوع إليها للحكم على بعض ألعاب تلك الفئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى