مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

تريد تجربة لعبة نسخة الموبايل من Rainbow Six قبل الجميع؟ إليك الطريقة الوحيدة الآن!

نسخة البيتا من اللعبة هي وسيلتك الوحيدة لتجربة لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Mobile قبل الجميع

تعد لعبة Rainbow Six Siege واحدة من أشهر ألعاب التصويب من المنظور الأول على الساحة حاليًا، وبسبب شهرتها الجارفة، كانت قد أعلنت يوبي سوفت في الشهر المنصرم عن قدومها للهواتف المحمولة تحت اسم Tom Clancy’s Rainbow Six Mobile. سيتمكن اللاعبون أخيرًا من الاستمتاع باللعبة التكتيكية على الهواتف المحمولة ويتعاونوا مع بعضهم من أجل الحصول على متعة هائلة!

ومن المعروف أن الشركات أثناء تطويرها للألعاب على أي جهاز جديد، فإنها تسعى لاختبار تلك الألعاب من أجل الخروج بمنتج يليق باللاعبين وخالي من الأخطاء على قدر المستطاع. وبينما تستعد يوبي سوفت لإطلاق اللعبة على أجهزة الهواتف المحمولة، هناك نسخة بيتا (نسخة تجريبية) تطبخ على نار هادئة.

خلال تلك النسخة التجريبية، يمكن للاعبين أن يضعوا يديهم على اللعبة مبكراً؛ يختبرونها ويعطوا الشركة تغذية رجعية Feedback بكل المشاكل التي واجهوها أثناء تجربة اللعبة.

ومن أجل تجربة اللعبة مبكرًا، على اللاعبين أن يسجلوا أنفسهم في الموقع الرسمي للعبة “كمختبرين للنسخة التجريبية” Beta Testers. هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستتمكن بها كلاعب من الوصول إلى التجربة المبكرة للعبة والتي ستدوم وقتًا كافيًا لكي تجرب كل شيء متاح فيها قبل وصولها رسميًا لكل اللاعبين على أجهزتهم المحمولة.

كيف أسجل من أجل نسخة البيتا من Rainbow Six Siege على الهاتف المحمول؟

Rainbow Six Mobile

الأمر سهلٌ جدًا؛ كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة يوبي سوفت والتسجيل كمستخدم أو مُجَّرب للعبة Rainbow Six Mobile. أولًا ادخل للموقع من هنا ثم اضغط على كلمة تسجيل أو Register، ومن ثم بعدها اختر نظام هاتفك المحمول سواء كان أندرويد أو أيفون، وسترى بعدها أنه تم تحويل إلى صفحة حسابك الرسمي على يوبي سوفت.

في هذه الصفحة ستعلم المزيد عن نسخة الموبايل أو الهاتف المحمول وعن ساحة المعركة الجديد وما يُسمى بالمشروع Q أو Project Q.

بعد ذلك سيُسأل اللاعبون عن الألعاب التي لعبوها في السابق. بالنسبة للعبة Rainbow Six Siege Mobile، فشركة يوبي سوفت تبحث عن لاعبين ذوي خبرة بألعاب التصويب أو خبرة بألعاب Rainbow Six بشكل عام سواء Rainbow Six Siege أو Rainbow Six Extraction. هذا الأمر لضمان أفضل تجربة وضمان الشركة الحصول على أفضل تغذية رجعية وبالتالي تستطيع أن تحسن النسخة الأصلية عندما تصدر.

بعدما يسجل اللاعبون كل شيء ويقومون بالإجابة على الأسئلة ينتهي دورهم، والكرة ستكون في ملعب يوبي سوفت. كل ما على اللاعبين فعله الآن هو انتظار رد يوبي سوفت إذا كانوا اختيروا من أجل تجربة اللعبة مبكرًا كمختبري نسخة البيتا.

الجدير بالذكر أن خارطة الطريق للعبة كانت قد صدرت، ويمكن للاعبين أن من خلالها أن يتابعوا تقدمهم في السلسلة لباقي العام.

وملحوظة في غاية الأهمية هي أن التسجيل لنسخة البيتا ليس موجودًا 24 ساعة، ولم يتم الإعلان عن إطلاق نسخة البيتا بشكل رسمي حتى الآن؛ ولهذا على اللاعبين أن يستمروا في مواصلة التسجيل وتقفي الموقع بين الفينة والأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى