مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

كيف تفسد الخرائط الصغيرة تجربة اللعب المتعدد في MW3

MW3 هي أحدث إصدار من سلسلة COD الشهيرة ، وتوفر مجموعة متنوعة من الأوضاع والخرائط للاعبين للاستمتاع بها. ومع ذلك ، فإن بعض اللاعبين غير سعداء بحالة اللعب المتعدد ، خاصة الخرائط الصغيرة مثل Rust و Shipment و Meat. هذه الخرائط غالبًا ما تكون فوضوية ومحبطة وغير متوازنة ، ولها تأثير سلبي على اللعبة الإجمالية وردود فعل اللاعبين.

ما الخطأ في الخرائط الصغيرة؟

تم تصميم الخرائط الصغيرة لتوفير إجراء سريع الخطى ومكثف ، حيث يمكن للاعبين تحقيق القتلات والارتقاء بالمستوى وإكمال التحديات بسرعة. ومع ذلك ، فإنها تأتي أيضًا مع الكثير من العيوب ، مثل:

  • التجمعات السيئة: تحتوي Small maps على نقاط تجمع محدودة ، مما يعني أن اللاعبين غالبًا ما يظهرون بالقرب من الأعداء ، أو في خط النار ، أو في مواقع غير مواتية. هذا يؤدي إلى حبس التجمعات وقتل التجمعات والوفيات غير العادلة ، والتي يمكن أن تفسد المتعة وتدفق اللعبة.
  • البنادق الخرطوش والسكاكين: تفضل الخرائط الصغيرة الأسلحة قريبة المدى ، مثل البنادق الخرطوش والسكاكين ، والتي يمكن أن تهيمن على الخريطة وتقتل الأعداء في ضربة أو اثنتين. يمكن أن يجعل اللعبة تشعر بعدم التوازن والإحباط ، حيث أن اللاعبين لديهم فرصة قليلة للتفاعل أو مواجهة هذه الأسلحة.
  • سلاسل القتل: تكون Small maps أيضًا عرضة للتزاحم بسلاسل القتل ، حيث يمكن للاعبين بسهولة كسب واستخدام سلاسل القتل القوية ، مثل UAVs والمروحيات والنوويات ، التي يمكن أن تغلب على الفريق العدو وتجعل اللعبة من جانب واحد. يمكن أن تسبب سلاسل القتل أيضًا التأخير والضوضاء والفوضى البصرية ، والتي يمكن أن تؤثر على أداء وانغماس اللعبة.
  • دماغ اللحم: يمكن أن تؤثر Small maps أيضًا على عقلية وسلوك اللاعب ، والذي يطلق عليه بعض اللاعبين “دماغ اللحم”. هذا عندما يعتاد اللاعبون على الوتيرة السريعة والهستيرية للخرائط الصغيرة ، ويفقدون إحساسهم بالاستراتيجية والتكتيكات والمهارة. كما أنهم يصبحون أكثر عدوانية وعدم صبر وتهورًا ، ويطورون توقعات ومطالب غير واقعية للعبة.

كيف تؤثر الخرائط الصغيرة على ردود فعل اللاعبين؟

Small maps محبوبة جدًا بين لاعبي MW3 ، وغالبًا ما يلعبونها حصريًا أو بشكل متكرر. ومع ذلك ، يمكن أن يؤثر هذا أيضًا على تصورهم وردود فعلهم على اللعبة ، حيث يستندون إلى آرائهم واقتراحاتهم على تجاربهم على Small maps فقط. بعض الأمثلة على ذلك هي:

  • إضعاف البنادق الخرطوش والسكاكين: بعض اللاعبين يريدون إضعاف أو إزالة البنادق الخرطوش والسكاكين من اللعبة ، لأنهم يجدونها قوية ومزعجة جدًا على Small maps. ومع ذلك ، فإن هذا سيؤثر أيضًا على التوازن والتنوع في اللعبة على الخرائط العادية الحجم ، حيث البنادق الخرطوش والسكاكين ليست فعالة أو شائعة بنفس القدر.
  • تحسين التجمعات: بعض اللاعبين يريدون تحسين التجمعات على Small maps ، لأنهم يجدونها عشوائية وغير عادلة جدًا. ومع ذلك ، فإن هذا سيتطلب أيضًا إجراء تغييرات جذرية في تصميم الخريطة وخوارزمية التجمع ، وهو ما قد لا يكون ممكنًا أو مرغوبًا بالنسبة للمطورين أو غالبية اللاعبين.
  • إزالة حركة السلاح: بعض اللاعبين يريدون إزالة حركة السلاح التي تلعب عندما يظهر اللاعب مرة أخرى أو يحمل ، لأنهم يجدونها بطيئة وغير ضرورية على الخرائط الصغيرة. ومع ذلك ، فإن هذا سيؤثر أيضًا على الواقعية والجماليات في اللعبة ، بالإضافة إلى التوازن والعدالة في اللعبة على الخرائط العادية الحجم ، حيث تعمل حركة السلاح كفترة تبريد وتحذير قصيرة للأعداء.

ما الذي يمكن فعله لإصلاح الخرائط الصغيرة؟

الخرائط الصغيرة ليست سيئة بطبيعتها ، ويمكن أن تكون ممتعة وممتعة للعديد من اللاعبين. ومع ذلك ، فإنها تحتاج أيضًا إلى التوازن والتحسين من أجل مصلحة اللعبة والمجتمع. بعض الحلول المحتملة هي:

  • تحديد الخرائط الصغيرة: يجب ألا تكون الخرائط الصغيرة متاحة لجميع الأوضاع وقوائم التشغيل ، بل لبعضها فقط ، مثل Free-For-All أو Gun Game أو Shipment 24/7. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين اختيار ما إذا كانوا يريدون لعب الخرائط الصغيرة أم لا ، ويمكنهم أيضًا تجنب لعبها كثيرًا أو حصريًا.
  • ضبط الخرائط الصغيرة: يجب أيضًا ضبط Small maps لتناسب اللعبة واللاعبين بشكل أفضل ، مثل إضافة المزيد من التغطية ، أو تغيير نقاط التجمع ، أو تقليل سلاسل القتل ، أو زيادة الصحة. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين الحصول على المزيد من الخيارات والاستراتيجيات والفرص على الخرائط الصغيرة ، ويمكنهم أيضًا تقليل الإحباط والفوضى التي تسببها.
  • تثقيف لاعبي الخرائط الصغيرة: يجب أيضًا تثقيف وتشجيع لاعبي Small maps على لعب خرائط وأوضاع أخرى ، وتوسيع منظورهم وردود فعلهم على اللعبة. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين تحسين مهاراتهم ومعرفتهم واستمتاعهم باللعبة ، ويمكنهم أيضًا تقديم ردود فعل واقتراحات أكثر بناءً وواقعية للعبة.

الخلاصة

الخرائط الصغيرة هي جزء من اللعب المتعدد في MW3 ، ولها مزايا وعيوب. ومع ذلك ، فإنها تؤثر أيضًا بشكل كبير على اللعبة والمجتمع ، وتحتاج إلى التعامل معها وتحسينها. من خلال تحديد وضبط وتثقيف Small maps واللاعبين ، يمكن لـ MW3 أن تقدم تجربة لعب متعددة أفضل وأكثر توازنًا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى