أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

كيف تفعل شفرة الرأس الكبيرة بلعبة GTA The Trilogy

العثور على شفرة جديدة بالنسخة المحسنة لألعاب GTA الكلاسيكية

أصدرت شركة Rockstar Games أول أمس 11 نوفمبر  النسخة المحسنة لحزمة ألعاب Grand Theft Auto The Trilogy، وبدأ اللاعبون بالفعل في الكشف عن أسرار جديدة وضعها المطورين حصرياً بهذه النسخة الجديدة من ألعاب GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas، وقد تم مشاركتنا بتقرير جديد صادر عن شبكة Eurogamer بأن هناك شفرة جديدة مدرجة في هذه الحزمة تدعى Big Head أو الرأس الكبيرة، وكانت رموز الغش بالرأس الكبيرة شائعة جدًا في فترة التسعينيات.

ولكي تفعلها على أجهزة PlayStation عليك الضغط  في يد التحكم كالأتي: أعلى ، أعلى ، أسفل ، أسفل ، يسار ، يمين ، يسار ، يمين ، دائرة ، اكس. أما على أجهزة Xbox ستضغط بيد التحكم: أعلى ، أعلى ، أسفل ، أسفل ، يسار ، يمين، يسار ، يمين و B و A ، وعلى أجهزة Nintendo Switch ستضغط: أعلى ، أعلى ، أسفل ، أسفل ، يسار ، يمين، يسار ، يمين و A و B. وعند إدخال الشفرة، سيحصل بطل اللعبة على رأس كبير.

النسخة المحسنة من حزمة Grand Theft Auto The Trilogy متوفرة الأن على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Nintendo Switch وقريباً لهواتف الموبايل و قد تم إزالة نسخة الحاسب الشخصي مؤخراً من المتاجر الرقمية نتيجة لوجود مشاكل تتعلق بتسجيل الدخول لدى المستخدمين وستعود بالطبع من جديد فور إصلاح هذه المشكلة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى