أخباربلاي ستيشن

كيف ستبدو ألعاب البلايستيشن 1 على خدمة البلس الجديد؟

سوني تكشف عن فلترات ألعابها القديمة على خدمة البلس الجديدة

ينتظر لاعبو البلايستيشن، وبالتحديد المشتركين في خدمة البلس، الترقية الجديدة لخدمة سوني المدفوعة من أجل الاستمتاع بالألعاب والمميزات الجديدة التي ستأتي على الخدمة. تتضمن الخدمة الجديدة ثلاث فئات رئيسية، وهم الـ Essential، وExtra، وPremium، وتلك الأخيرة هي الفئة الأعلى ولديها ميزة مُفتقرة عند سابقتيها؛ وهي ميزة تشغيل ألعاب الأجيال الماضية مثل ألعاب البلايستيشن 1 والبلايستيشن 2.

بعض ميزات تشغيل ألعاب البلايستيشن 1 على خدمة البلس الجديدة

PS Plus Premium

إذا أراد اللاعبون أن يستمتعوا بألعاب البلايستيشن 1، فإنهم يلجؤون إلى المحاكيات والتي تُشغل اللعبة بالفعل، ولكن المشكلة أن الجودة تكون سيئة للغاية. وأخيرًا سمحت سوني بتشغيل تلك الألعاب بشكل رسمي وشرعي حتى على أحدث أجهزتها، البلايستيشن 5، وبعرض 4:3، و16:9.

ستضيف سوني الفلترات لتحسين الصورة، وعلى الرغم من أننا لا ندري كيف ستُحسن الجودة بالتحديد، إلا أننا نأمل خيرًا كبيرًا. نحن الآن بانتظار كشف سوني عن أسلوب اللعب لأحد تلك العناوين القديمة، ووقتها فقط سنستطيع أن نحكم بصورة منصفة.

أعلنت سوني أن الألعاب القديمة ستأتي بثلاثة فلترات أساسية، وهم: Default، وRetro Classic، وModern، ولكلٍ مزاياه بالتأكيد. ما بدى لنا أن الفلتر الكلاسيك سيبدو شبيهًا بالشكل الذي تعودنا عليه مع شاشات التلفاز القديمة، وهو ما سيعيد إلينا ذكريات الطفولة التي نشتاق إليها في كل وقت وحين.

وأخيرًا، إذا أردت أن تعيد لعب الكلاسيكيات التي استمتعت بها في طفولتك على البلايستيشن 1، فعليك أن تشترك في الفئة الثالثة من خدمة البلس المدفوعة، وهي فئة الـ Premium التي تأتي بسعر 18 دولار.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى