أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كيف سيساعد المطور اللاعبين في إنغماسهم بعالم Dying Light 2 Stay Human

تفاصيل جديدة حول لعبة Dying Light 2 Stay Human

أصدرت Techland حلقة جديدة من “Dying 2 Know more” الخاصة بالمعلومات الجديدة حول لعبة الزومبي والعالم المفتوح القادمة Dying Light 2 Stay Human  – يمكنك الإستماع إليها هنا، حيث تم الحديث عن التفاصيل الصغيرة التي يمكن للاعبين ملاحظتها في مدينة The City التي ستدور بها أحداث اللعبة، مع وجود فصائل مثل Peacekeepers و Renegades سيؤثروا على البيئة من حولك.

مثال على ذلك هو تحويل جنود الـ  Peacekeepers لسفينة مهجورة بعالم اللعبة إلى قاعدتهم، ورغم أنه يُغلب عليها الطابع العسكري من الخارج، ولكن سيكون هناك أشياء كثيرة تحدث بداخلها، حيث من الممكن بأن تصادف سجناء سيتم سرد قصصهم بالكامل أمامك على الشاشة في نفس اللحظة.

وعلى الرغم من أن أساليب جنود الـ Peacekeepers ليست دائمًا الأكثر قبولًا، ولكن ستشعر بوجودهم من حولك في مدينة The City عبر أنواع مختلفة من الدعاية المنتشرة والتي أراد المطور من اللاعبين الإنغماس فيها والإطلاع عليها مثل مراقبة الحياة اليومية لهم و كيف يتصرفون، بجانب قراءة ما يكتبون على جدران المدينة أو التنصت على المحادثات التي تتم بينهم البعض، أو جمع الأشرطة المندثرة بعالم اللعبة والإستماع إليها والتي ستضيف وتساعد اللاعبين على فهم ومعرفة المزيد من الأشياء حول العالم الذي يلعبون فيه.

من المقرر إطلاق لعبة Dying Light 2 Stay Human في الرابع من فبراير 2022 لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى