فيديوهاتPcبلاي ستيشن

كيف يبدو سبايدر مان على محرك Unreal Engine 5.. معجب يجيبك بمقطع فيديو

شاهد كيف تبدو واقعية سبايدر مان على Unreal Engine 5

تحسنت جودة الألعاب كثيرًا في السنوات القليلة الماضية مقارنة بما كانت عليه في السابق. محركات مثل Unreal Engine 5 لها الفضل في ذلك الأمر. قد يختلف عدد كبير من اللاعبين على واقعية رسوميات بعض الألعاب، ولكن هناك عناوين معينة لا يمكن أن يختلف عليها شخصان عاقلان. بفضل تقدم التكنولوجيا، وتطور إمكانيات الأجهزة مثل البلايستيشن 5، أصبحنا نرى العجب العجاب بأعيننا.

سبايدر مان على Unreal Engine 5

في أوقات كثيرة يعتمد الأمر على المحرك المستخدم في عملية التطوير. لعبة مثل Marvel’s Spider-Man على سبيل المثال، أثبتت جدارتها واستثنائيتها فيما يخص جودة الرسوميات على محرك الاستديو المطور، وهو محرك Insomniac Games. وبفضل محرك Unreal Engine 5 وابداع أحد المعجبين، استطعنا أن نرى فيديو يبين كيف تبدو اللعبة على ذلك المحرك وبجودة أكبر بكثير.

بفضل ذلك التعديل الموجود في هذا الفيديو، يمكنك أن ترى صورة مستقبلية، ولكنها أولية لكيف سيبدو الرجل العنكبوت إذا تم تطويره على محرك أقوى. يظهر في مقطع الفيديو سبايدر مان وهو يتجول في المدينة ويتأرجح على المباني المختلفة مستخدمًا شباكه القوية، وتظهر في المدينة جودة وواقعية التصميم.

عندما رأينا العرض التوضيحي للعبة The Matrix Awakens للمرة الأولى على محرك Unreal Engine 5، جذب العرض انتباه الملايين من اللاعبين حول العالم وأشادوا بالجودة والدقة التي بدى بها العرض.

وفيما يتعلق بالدقة، الجدير بالذكر أن لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، متوفرة الآن بجودة عرض تتخطى 100 إطار في الثانية، وهو ما ينبئ بالجودة وسرعة التطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى