مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعبون عليك شرائهم في FIFA 23 إذا كنت تلعب الكارير مود

خيارات قوية في كل المراكز

مع اقتراب FIFA 23 (قادمة في 30 سبتمبر)، والتي ستكون اللعبة الأخيرة في السلسلة العريقة التي تحمل اسم الاتحاد الدولي لكرة القدم، نرى اللاعبين متحمسين لما سيرونه وكيف ستتوج EA سنواتها العريقة والطويلة مع هذا الاسم الذي يتمناه الجميع. نود تجربة الجديد في الكارير مود، ورؤية تحسينات اللعبة، وإضافة Ted Laasso، وغيرهم الكثير.

أهم ما يميز سلسلة FIFA هو طور الكارير، والذي يفضل الكثيرون سلسلة FIFA لأجله، وفي هذا الطور يبني اللاعبون فريقًا يتحكمون به، ويطورونه لينافسوا به غيرهم ويتفاخرون بقوته، ومن سمات الكارير مود الناجح هو عامل الانتقالات، خصوصًا في البداية؛ لأنها تحدد كيف سيكون أسلوب اللعب الخاص بك وبفريقك، ولهذا يحاول اللاعبون أن يهتموا باختيار اللاعبين المناسبين لفريقهم في البداية لكي يبنوا عليه ويطوروه، وهذا ما سنساعدكم فيه.

حراس المرمى

Gavin Bazunu Republic of Ireland

نبدأ بالعنصر الأهم في الفريق، وهو حراسة المرمى، والذي يقع على كاهله عبء حماية الشباك من الأهداف. في FIFA 23، نرى أن لدينا خيارات كثيرة يمكن أن نعتمد عليها، ونشتريها لتكون في فريقنا موسم وراء الآخر. سيكون من الصعب علينا أن نجد حراسًا يافعين بأعمار صغيرة، ولهذا سنحتاج أن نكثف جهودنا قليلًا.

واحدٌ من أفضل الخيارات المتاحة لدينا هو حارس المرمى الشاب لنادي ساوثهامبون الإنجليزي، وهو Gavin Bazunu، الحارس ذو الـ 20 عاماً. بتقييم يبدأ من 70 وبسعره المنخفض، يمكنك أن تصعد به سلم المجد وتحصل على أفضل ما لديه ليصل إلى تقييم أعلى من 85. وإذا كنت تمتلك ميزانيةً أكبر، فيمكنك الاعتماد على Diogo Costa حارس مرمى بورتو بتقييم 79، ويمكن لذروته أن تصل إلى 89.

المدافعين

skysports wolves rayan ait nouri 5694288

لا يمكن أن تجد فريقًا جيدًا بدون مدافعين جيدين. خط الدفاع لا يمكن أن يتهاون فيه أي مدرب أو مسؤول، ونحن هنا نتحدث عن الباكات أو الأظهرة أيضًا، والتي لم تعد مسؤولة عن الدفاع فقط مثل السابق، بل في كرة القدم العصرية، تُستخدم الأظهرة في الهجوم أيضًا، ولهذا فهي من أهم عناصر الفريق لأنها لا تشارك فقط في الدفاع، ولكن في الهجوم أيضًا.

هنا يمكنك أن تعتمد على Josko Gvardiol، وهو المدافع الكرواتي الجنسية الذي لعب لنادي دينامو زاغرب، وحاليًا هو لاعب لنادي لايبزج الألماني. بتقييم 79 ويمكن أن يصل إلى 89، هو بالتأكيد صفقة رائعة لأي نادٍ كبير. هناك أيضًا Rayan Ait Nouri لاعب ولفارهامتون بتقييم 76 ويصل إلى 86، ولمن يمتلكون ميزانيةً محدودة، يمكنكم الاعتماد على Tanguy Nianzou والظهير الأيمن Goncalo Esteves.

خط الوسط

Jamie Bynoe Gittens

حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم والمسؤول عن نقل اللعب والتحكم في سير المباراة بشكل كبير. لاعبو هذا المركز عليهم أن يتحلوا بقدرة كبيرة على التحمل، وموازنة بين الدفاع والهجوم. عليهم أن يكونوا متقدي الذهن طوال فترة المباراة ولديهم النفس الطويل للعب حتى الثواني الأخيرة. وعلى أساس طريقة لعب الفريق، يتم اختيار عناصر هذا المركز، سواء لديهم نزعة هجومية أو دفاعية.

إذا كنت تبحث عن لاعبي خط وسط بنزعة هجومية، فعليك بلاعب فريق بروسيا دورتموند Jamie Byone-Gittens، بتقييم 66، ولكن يمكنك أن تخرج أفضل ما لديه ويصل إلى 85، وهذا خيار أكثر من جيد لأصحاب الميزانية المنخفضة. أما إذا كنت تبحث عن لاعبي خط وسط مدافعين، فهناك Noah Mbamba بتقييم 68 ويصل إلى 87. وإذا كنت تمتلك ميزانية مرتفعة نوعًا ما، فعليك بمستقبل البارسا Ansu Fati أو Ryan Gravenberch لاعب البايرن.

المهاجمين

jugador fitxa ansu

واجهة كل فريق والمسؤولون الأهم عن تسديد الأهداف وتحقيق الانتصارات. هم من يتوجون مجهودات باقي خطوط الفريق أو يخذلونهم. لديهم سمات معينة يجب أن تتوافر فيهم، خصوصًا في زمن اللعب المعقد الذي نعيش فيه. لم يعد المهاجم مسؤولًا عن إحراز الأهداف فحسب، بل أصبح مطالبًا بالنزول إلى وسط الملعب واستلام الكرة، وإجادة اللعب بالرأسيات، وامتلاك المهارات الفردية، والقدرة على التمرير واللعب الجماعي بامتياز، باختصار، عليه أن يصبح لاعب كرة قدم من الطراز الرفيع.

يمكنك الاعتماد على الموهوب الشاب Youssoufa Moukoko، وهو أحد أبرز المواهب الصاعدة حاليًا بتطلعات عالية للغاية، وبتقييم يمكن أن يصل إلى 90 بالرغم من تقييمه المبدئي الـ 69، وهذا يعني أنه عملةٌ نادرة بالنسبة لثمنه المتواضع للغاية، ولمن يمتلك بعض الأموال، ربما يفكر بـ Joao Felix، لاعب الأتلتي الغني عن التفريق، وكذلك Dusan Vlahovic الهداف لاعب فيورنتينا السابق واللاعب الحالي لليوفي، وكلا اللاعبين يمكن أن يتخطوا 90 نقطة في التقييم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى