أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعبون يزعمون أن بيتا Call of Duty: Modern Warfare 2 هي الأسوأ على الإطلاق

رغم ادعاء Activision عكس ذلك

شكر استديو Infinity Ward اللاعبين على تجربتهم وردود أفعالهم على بيتا Call of Duty: Modern Warfare 2، وأشادت شركة Activision بزيادة أعداد اللاعبين ورجوعهم مرة أخرى إلى سلسلتهم المحبوبة بعدما تضاءلت الأعداد في السنة الماضية.

انتهى الأسبوع الثاني من نسخة البيتا للعبة المنتظرة، ووفقًا لشركة Activision نفسها، فأنها احتوت على أكبر عدد من اللاعبين وأكثر عدد من ساعات اللعب، وكذلك أكبر عدد من المباريات على كل المنصات المتاحة، وهذا أكبر من أي نسخة بيتا للعبة Call of Duty سابقة.

قال استديو Infinity Ward: إن واحدة من أهم مزايا نسخ البيتا هي إمكانية إيجاد أعطال ومشاكل فنية جديدة. نحن ممتنون لأننا نمتلك قاعدة جماهيرية مثلكم تساعدنا على ضبط هذه اللعبة، ولا نستطيع الانتظار حتى نريكم المزيد.

وفقًا لبعض اللاعبين فإن بيتا Modern Warfare 2 هي الأسوأ

وعلى الرغم من كل هذه الثنايا من Activision وInfinity Ward، وعلى الرغم من الأرقام القياسية التي حققتها نسخة البيتا، هناك فئة من الجماهير ترى العكس تمامًا؛ فبنطرة سريعة على آراء اللاعبين على تويتر، سترى أن فئة كبيرة منهم معترضة على كل ما قالته الشركة، وأن المطورين لم يأخذوا آراء اللاعبين وملاحظاتهم بعين اللاعبين، وأضافوا، إنها أسوأ نسخة بيتا على الإطلاق.

يرى بعض اللاعبين الآخرين أن شركة Activision تحاول تلميع Call of Duty: Modern Warfare 2 فقط كونها إعادة إحياء لنسخة 2009 المحببة والأسطورية لدى الملايين حول العالم، وترى هذه الفئة أن الشركة تبالغ بالأرقام والإحصائيات بدليل أنها لم تذكر أرقامًا محددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى