أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعبون يطالبون بطور الحرب العالمية الثانية في Call of Duty Vanguard

هل ستلبي الشركة طلباتهم؟

في بداية هذا الشهر، نوفمبر، أصدرت شركة Sledgehammer Games اللعبة الثامنة عشر في السلسلة العتيقة، Call of Duty. وبالتأكيد جميعًا نعلم باسم اللعبة الجديدة ألا وهي Call of Duty: Vanguard. وبينما كانت النسخ القديمة في السلسلة من تطوير Infinity Ward وTreyarch، هذه السنة اختلف الأمر وأصبحت هذه أول نسخة وإصدار كبير من Sledgehammer منذ نسخة الحرب العالمية الثانية في 2017.

طور الحرب العالمية الثانية

المشترك بين اللعبة الحالية، Vanguard، ونسخة 2017 الخاصة بالحرب العالمية الثانية، أن كلا اللعبتين حصلتا على نفس رد الفعل والانتقادات تقريبًا. في نسخة 2017، احتوت اللعبة وقتها على طور الحرب أو War Mode. كان هذا الطور ببساطة يضم لقطات شهيرة من الحرب العالمية الثانية، وأتاحت اللعبة للاعبين أن يلعبوا هذه اللقطات بأنفسهم عن طريق تشكيل فريقين من 6 لاعبين، أحدهما يلعب كدول المحور، والآخر يلعب بطور الحلفاء. وحاليًا، يوجد الكثير من اللاعبين الذين يطالبون بهذا الأمر.

في منشور على ريديت، قام أحد اللاعبين بالثناء على طور الحرب في نسخة الحرب العالمية الثانية عام 2017، وأن اللاعبين حاليًا يتمنون بشدة أن يروه في Vanguard.

War needs to be brought back from CODVanguard

وما كانت إلا مسألة وقت حتى امتلأت خانة التعليقات بالكثير من الجماهير المطالبة بهذا الطور حاليًا. أحد التعليقات ذكر أن طور الحرب كان الحسنة الوحيدة في اللعبة، وكتب الآخر تعليقًا أن الأمر يتطلب مجهودًا كبيرًا من الشركة كي تدرجه في النسخة الحالية، ولكن معظم اللاعبين يتوقون بشدة ليروا هذا الطور الآن، ولهذا سننتظر ونرى، هل ستحقق لهم الشركة أمنياتهم في التحديثات القادمة أو ما شابه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى