أخبارPcبلاي ستيشن

لاعبون يقارنون صعوبة لعبة Sifu بلعبة Sekiro: Shadows Die Twice

مستويات قوية لصعوبة أحد أكثر الألعاب انتظارًا في 2022: Sifu

بالنسبة للاعبين الذين يحبون ألعاب الفنون القتالية أو المعارك باليد أو المواجهات المباشرة، يجب أن تستعدوا لأن لُعبة Sifu ستصدر بعد يومين فقط من الآن. لعبة Sifu تُعطي الفرصة للاعبين لعيش مغامرة تُشبه ألعاب السولز في الصعوبة، وذلك بعد أن رأينا مراجعات لها تنبئ بصعوبة اللعبة، ونظامها الذي سيعاقبك.

لمن يحتاج بعض المعلومات عن اللعبة، فالقصة تدور حول أحد طُلاب الفنون القتالية الذي يسعى للانتقام لموت معلمه على يد طُلاب آخرين، وكلما هُزمت، كَبُرت في العمر. تُرسل اللعبة اللاعبين في مهمة ورحلة فنون قتالية لتعقب القتلة والكثير من الأعداء وطرحهم أرضًا لتهزمهم شر هزيمة.

مستوى صعوبة Sifu يفاجئ اللاعبين

Sifu

بسبب أسلوب القتالات المختلطة الذي تتبناه اللعبة، هناك من قارنها بألعاب أخرى شبيهة مثل لعبة Jet Li: Rise to Honor بسبب أساليب معينة ومتشابهة نوعًا ما. ولكن بسبب أسلوب اللعبة المُعقد وطبيعتها في الفنون المختلطة، قارن الكثير من اللاعبين Sifu بلعبة Sekiro: Shadows Die Twice.

قام الاستديو المطور Sloclap Games بتطوير اللعبة بدون وضع نظام لتحديد الصعوبة، وهذا سيعني أن جميع اللاعبين سيخوضون تجربة بنفس مستوى الصعوبة. هذا الأمر أيضًا يجعلها محل مقارنة مع لعبة استديو FromSoftware الشهيرة: Sekiro.

بغض النظر عن صعوبة اللعبة وكيف ستبدو، لا بد أننا لاحظنا الانتظار الكبير للعبة التي أصبحت أكثر العناوين المنتظرة في 2022، وها نحن على بعد يومين من تجربتها على الحاسب الشخصي، والبلايستيشن 4، وبالطبع البلايستيشن 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى