أخبارPc

لاعبو فالورانت سيتمكنون من تجربة اللعبة بطريقة أكثر جنونًا

ريوت جيمز تطلق وضع لعب جديد

أعلنت ريوت جيمز، مطورة لعبة التصويب الاستراتيجية الشهيرة فالورانت، أنها ستطلق وضع لعب جديد في التحديث القادم يضم أقوى إصدار من كل شخصية في اللعبة.

وسيسمح وضع اللعب الجديد، الذي يطلق عليه وضع الفوضى، للاعبين بتجربة اللعبة بطريقة مختلفة وأكثر فوضوية، حيث سيتمكنون من استخدام قدرات الشخصيات دون أي قيود أو تحديات.

ووفقاً لريوت جيمز، سيتضمن وضع الفوضى الميزات التالية:

  • ستعود كل الشخصيات إلى حالتها الأقوى، قبل أن تتم موازنتها أو تخفيفها من قبل المطورين. على سبيل المثال، سيكون لدى تشامبر بندقية قناصة أصلية تستطيع قتل الأعداء بضربة واحدة، وستكون لدى أسترا تحكم كامل بالخريطة بنجومها، وستكون لدى جيت ثلاث دخانات واندفاع أسرع، وهكذا.
  • ستبقى كل أدوات الحراس، مثل كيلجوي، سايفر، وسيج، نشطة حتى بعد موتهم، مما يخلق المزيد من العقبات والتحديات للفريق العدو.
  • ستتطلب كل القدرات النهائية عدداً أقل من الكرات للشحن، مما يجعلها أكثر تكراراً وتأثيراً في اللعبة.
  • ستحصل بعض الشخصيات أيضاً على بعض الأخطاء أو الثغرات القديمة، مثل سايفر الذي يستطيع تجهيز سلاح لكاميرته، أو طيور سكاي التي لا يمكن كسرها، أو كرات رينا التي لا تنتهي.

وسيكون وضع الفوضى متاحاً لفترة محدودة، كجزء من الاحتفال بالذكرى الثانية لإطلاق فالورانت. وقالت ريوت جيمز إن الوضع مخصص ليكون طريقة ممتعة وغير رسمية للاعبين للاستمتاع باللعبة، وليس طريقة جدية أو تنافسية.

وجاءت فكرة وضع الفوضى من مجتمع فالورانت، الذي اقترحها في موضوع على ريديت في 25 نوفمبر. وحصل الموضوع على الكثير من الردود الإيجابية والدعم من اللاعبين الآخرين، الذين أعربوا عن اهتمامهم باللعب مع الشخصيات المتفوقة.

واقترح بعض اللاعبين أيضاً تغييرات أخرى على الوضع، مثل وجود قدرات لانهائية، أو عدم وجود أسلحة، أو شخصيات عشوائية. وقالت ريوت جيمز إنها مفتوحة للتغذية الراجعة والاقتراحات من اللاعبين، وأنها قد تنظر في إضافة المزيد من الميزات أو الخيارات إلى وضع الفوضى في المستقبل.

What if Riot brought back the best/most broken version of each character for a week?
byu/Jsprite09738 inVALORANT

وسيتم إصدار وضع الفوضى في التحديث القادم، والمتوقع وصوله في أوائل ديسمبر. وقالت ريوت جيمز إنها تأمل أن يستمتع اللاعبون ويستمتعون بالوضع، وأنها تتطلع إلى رؤية اللعب الجنونية والإبداعية التي سيقومون بها مع الشخصيات المتفوقة.

كيف يمكنني اللعب في وضع الفوضى؟

وضع الفوضى هو وضع لعب جديد في فالورانت يضم أقوى إصدار من كل شخصية في اللعبة. هذا الوضع مخصص ليكون ممتعاً وغير رسمي، وليس تنافسياً. للعب في وضع الفوضى، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح اللعبة وانقر على زر اللعب في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.
  • اختر وضع الفوضى من قائمة الأوضاع المتاحة. ستجد رمزاً يشبه البرق بجانب اسم الوضع.
  • انقر على زر البحث عن مباراة للانضمام إلى قائمة الانتظار. ستحتاج إلى انتظار بضع دقائق حتى يتم العثور على مباراة مناسبة لك.
  • عندما تبدأ المباراة، ستتمكن من اختيار شخصيتك المفضلة. ستلاحظ أن كل اللاعبين في فريقك يلعبون بنفس الشخصية، وهذا جزء من متعة الوضع.
  • بعد اختيار الشخصية، ستبدأ الجولة. ستحصل على سلاح عشوائي وقدراتك كاملة. هدفك هو إما زرع السبايك أو منعه، أو قتل جميع الأعداء. ستجد أيضاً بعض الكرات الملونة على الخريطة، والتي تعطيك تأثيرات مختلفة إذا حصلت عليها.
  • ستستمر المباراة حتى يفوز أحد الفريقين بخمس جولات. إذا تعادل الفريقان، ستلعب جولة فاصلة واحدة. ستحصل على نقاط تجربة وجوائز أخرى بناء على أدائك.

ماذا يعني هذا بالنسبة لمستقبل فالورانت؟

من السابق لأوانه القول ما إذا كان Riot Games سيضيف وضع الفوضى إلى فالورانت، لكن الفكرة قد لاقت صدى واضحًا مع مجتمع اللعبة، يمكن أن يكون أيضًا تغييرًا ممتعًا ومنعشًا للاعبين الذين يبحثون عن تجربة أكثر فوضوية.

يبقى أن نرى ما إذا كان وضع الفوضى سيصبح حقيقة في فالورانت، لكن الفكرة بالتأكيد قد أسرت خيال لاعبي اللعبة.

أتمنى لك متعة في وضع الفوضى! 😊

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى