فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعب Elden Ring يختم اللعبة كاملة باستخدام حركة “المؤخرة” فقط!

ستريمر شهير يختم Elden Ring مستخدمًا حركة Ground Slam Ash of War

منذ حوالي شهرين، صدرت أحد أفضل الألعاب في العشر العقد الأخير، وبالنسبة للكثيرين، هي اللعبة الأفضل. Elden Ring، بعالمها المفتوح الواسع الذي ما زالنا نكتشف فيه تفاصيل جديدة. يومًا تلو الآخر، يبهرنا اللاعبون بأساليب جديدة لاستكشاف أراضي اللعبة The Lands Between. وبسبب صعوبة اللعبة، مثلها مثل باقي ألعاب FromSoftware، يحاول الجميع أن يختمها بطريقة إبداعية، ولكن هذه المرة تخطت عقولنا جميعًا.

ختم Elden Ring بحركة واحدة فقط

هذه المرة موعدنا مع أحد اللاعبين الذي ختم اللعبة باستخدام “المؤخرة فقط” أو باستخدام حركة Ground Slam Ash of War، لنكون أكثر تحديدًا. هذا اللاعب هو الاستريمر الشهير Distortion2، والذي حطم أرقامًا قياسية أذهل بها مجتمع اللعبة.

أما عن آخر الحيل التي استخدمها هذا اللاعب ليبهر الباقيين هي استخدامه حركة “المؤخرة” في تختيم اللعبة، ونجح في ذلك بالفعل. لحسن الحظ وثق اللاعب لحظاته المكونة من ساعتين وهو يهزم أعتى زعماء اللعبة بتلك الحركة فقط كحركة هجومية. حاول الكثير تقليد ذلك الإنجاز، ولكن الأمر باء بالفشل. الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تفعل تلك الحركة باستخدام أي سلاح طالما أنه ليس مميزًا وذلك بعد إيجادها في بداية اللعبة في منطقة Mistwood.

وفي النهاية، نستمر يوميًا في إيجاد ما يسرنا من غرائب وطرائف تخص اللعبة. وبفضل الخيارات الكثيرة المطروحة، يبهرنا اللاعبون يوميًا بشخصيات جديدة ويرونا أشياء لم تخطر على بالنا. الأمر متروك لخيال اللاعبين على أجهزتهم المختلفة؛ فاللعبة متاحة على الجيل الجديد والقديم، وكذلك على الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى