أخبار

لعبة GTA 6 سيتم إطلاقها خلال السنوات القادمة

وفقاً لتوم هندرسون ان GTA 6 لا يتم الافراج عنها حتى عام 2024 على الأقل أو عام 2025

من المحتمل جداً ان تكون Grand Theft Auto 6 بعيدة المنال، حيث تستمر الاشاعات التي تتنبأ على إصدار GTA 6 حتى عام 2025، وفقاً لساحة المعركة من الداخل توم هندرسون، الذي صرح الاسبوع الماضي ان GTA 6 لايتم الافراج عنها حتى عام 2024 على الأقل أو عام 2025.

قال الصفحي جايسون شراير في تغريدة له على توتير، هل تعلم لماذا يعتقد الجميع أنني قلت أن GTA 6 قادمة في عام 2023. كل ما قاله توم هندرسون عن اللعبة يتوافق مع ما سمعته.

وفي تغريدة أخرى له قال، لا أعلم أنني لم أرى كل شيء ولكن لا تزال GTA 6 في مرحلة مبكرة من التطوير، ولديها خريطة متطورة / موسعة (التي أبلغت عنها أيضًا العام الماضي) ، إلخ.

قال توم هندرسون إن الانتظار الطويل كان بسبب الضغط داخل شركة التطوير Rockstar لتحسين رفاهية الموظفين وتجنب مستويات الأزمة التي ابتلت بها الشركة خلال الإصدارات السابقة. وكذلك أيضًا، لأن Rockstar يريد إطلاق GTA6 في وقت نمت فيه قاعدة تثبيت PlayStation 5 و Xbox Series X / S بشكل كبير.

ومن المحتمل أن تؤدي الخريطة المتطورة إلى تحسين رفاهية الموظفين حيث لن تحتاج بالضرورة إلى “استكمال” عند الإطلاق.

من المتوقع أن يتم تعيين GTA 6 في نائب مدينة العصر الحديث، الموقع الخيالي داخل عالم GTA القائم على ميامي. اقترحت تقارير مختلفة أن خريطتها ستنمو وتتغير بمرور الوقت، مع تحديثات مشابهة لتغييرات خريطة Fortnite.

واذا كانت هذا التقارير صحيحة، فسيكون هناك 12 عامًا مذهلاً بين ألعاب سلسلة GTA، حيث تم إصدار Grand Theft Auto V لأول مرة في عام 2013. واستمر المطور في الحفاظ على العنوان في أعلى المخططات من خلال وضع GTA Online متكرر التحديثات، وسيعيد اطلاق الاصدار الخامس GTA 5 على PS5 في وقت لاحق من هذا العام، ولكن على يبدو أن انتظار GTA 6 سيكون طويلاً جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى