مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

أقوى 5 ألعاب في شهر أكتوبر على Steam

تشكيلة متنوعة من آخر إصدارات Steam

إذا كنت تظن أن إصدار عشرات الألعاب يوميًا على Steam يعد أمرًا جيدًا، فدعني أختلف معك قليلًا؛ فإصدار عشرات الألعاب يصعب مهام البحث عن الألعاب الجيدة التي تشبع فضولنا، نحن معشر الجيمرز. فغالبًا ما تضيع الألعاب القيمة وسط تلك العشرات من الألعاب التي قد لا نهتم بها أو نرضى بمستواها. وبناءً على ما سبق، قررنا أن نجمع أفضل الألعاب الصادرة مؤخرًا على Steam والتي نرى أنها جيدة إلى حد كبير، فهيا نبدأ.

لعبة Chasing Static

Steam

تاريخ الإصدار على ستيم: 15 أكتوبر
المطور: Headware Games
سعر الإصدار: 12.74 دولار

إذا كنت من محبي ألعاب الرعب، فيجب أن تجرب لعبتنا الأولى في هذه القائمة، والصادرة بتاريخ 15 أكتوبر على Steam. اللعبة ببساطة عبارة عن رعب من منظور الشخص الأول. تدور أحداث اللعبة في ويلز، وبالتحديد في أحد المقاهي الجانبية حيث استُبدلت القهوة بمزيج من الرعب والقلق.

اللعبة مبنية بنسبة تصل إلى 80 في المئة على أفلام الرعب الكلاسيكية والخيال العلمي، كما أنها تتمتع بنوع خاص من السريالية والرسوميات المُحسنة، ليست أفضل شيء، ولكن رسوميات ال 3D صنعت جوًا من الحماس. تجربة فريدة لن تندم على خوضها.

لعبة The good life

Steam

تاريخ الإصدار على ستيم: 15 أكتوبر
المطور: White Owls Inc
سعر الإصدار: 30 دولار

قصة لعبتنا الثانية فريدة جدًا من نوعها. اللعبة من نوع تقمص الأدوار أو RPG، أحداثها تقع في مدينة إنجليزية ما تبدأ قصتها في البزوغ رويدًا رويدا.

انتقلت بطلة الرواية والصحفية الكبيرة، نعومي، توًا إلى مدينة إنجليزية للتحقيق في شيء في غاية الغرابة، ذلك الشيء هو تحول الأشخاص إلى قطط وكلاب. قد يبدو الأمر شاعريًا وقد تراه مقززًا، أما عن نعومي، فالصحفية وجدت الأمر في غاية الغرابة وقررت التحقيق في الأمر.

فقط احذر وانت تلعب دور الصحفي أن تتحول إلى قطةٍ أو كلب ما، وتذكر أن تستطيع أن تتمتع ببعض الامتيازات ووسائل الترفيه؛ مثل الحفاظ على الحديقة، والطهي، والتسع مع الأصدقاء.

لعبة Stolen Realm

Steam

تاريخ الإصدارعلى ستيم: 15 أكتوبر
المطور: Burst2Flame Entertainment
سعر الإصدار: 18 دولار

لعبة أخرى من ألعاب تقمص الأدوار أو RPG، والذي أحبه بالمناسبة. إذا كنت تبحث عن ألعاب استراتيجية بالعديد من الخرائط والمهارات، فهذه اللعبة لك بالتأكيد.

ستواجه الكثير من القتالات والمعارك التكتيكية. يمكنك أن تلعب منفردًا أو مع مجموعة تصل إلى أربعة أشخاص. كل هذا من أجل استرداد مملكتك المنهوبة. ستكتشف العديد من العوالم، والمدن، والغابات. كما ستعيش جو من المغامرة سيخرجك مرضي من اللعبةِ لا محالة. فقط استخدم أسلحتك ومهاراتك واسترد المملكة المسروقة!

لعبة Negative Nancy

Steam

تاريخ الإصدار على ستيم: 14 أكتوبر
المطور: FEED
سعر الإصدار: 12.74 دولار

إذا كنت تريد لعبة ممتعة جدًا، وفكرتها مضحكة، وتعبر عن الكثير منا، فقط جرب هذه اللعبة. قصة اللعبة ببساطة دور حول “نانسي”، الموظفة بأحد المتاجر والغير متفقة على الإطلاق مع مقولة “الزبون دائمًا على حق”.

إذا كنت تعمل في متجر، وأتى عليك زبون يطلب منك إصلاح شيء ما أو يطلب أن يرجع منتج تالف أو ما شابه، فمن المتوقع أن ترد عليه بالإيجاب، ولكن نانسي ليست كذلك. هي فقط تقول “لا”، أليس الأمر مضحكًا؟ بالتأكيد لا تنتهي اللعبة عند هذا الحد فهناك الكثير من القصص الجانبية والتفريعات المختلفة للقصة، وكل تلك الأمور بها عنصر مشترك يعتمد على عنصر المفاجأة ومخالفة كل ما هو متوقع. تلك المفاجآت تأتيك في قالب من المتعة والضحك.

لعبة Despot’s Game

Steam

تاريخ الإصدار على ستيم: 15 أكتوبر
المطور: Konfa Games
سعر الإصدار: 13.49 دولار

مجموعة من الكائنات الغريبة يجدون أنفسهم في متاهة غريبة ومخصصة للقتل بلا أية مقدمات، ومهمتهم هي القضاء على الوحوش الغريبة التي تواجههم عن طريق استخدامهم للمساعدة التي ستمدها إليهم بالتأكيد. عليك تزويد هذه الترسانة من الأشخاص بالكثير من الأسلحة والأدوات التي ستحولهم إلى أية شيء، نينجا على سبيل المثال. ومع تقدم اللعبة، ستتمكن من مواجهة أشخاص حقيقيين.

لا ننصحك باللعبة إذا كنت لا تحب أجواء ألعاب الأتاري والرسوميات الكارتونية التي لا تمت للواقع بصلة، أما إذا كنت تبحث عن لعبة قتال خفيفة ومسلية، فلا بأس من أن تجرب هذه اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى